المحتوى الرئيسى

رئيس هيئة تنشيط السياحة: تحسن بالحركة الوافدة لمصر من منطقة وسط وشرق أوروبا | المصري اليوم

03/26 20:42

أعلن رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري عن المردود الإيجابي للحملة الترويجية لمصر في بعض بلدان وسط وشرق أوروبا في الربع الثالث من 2016، حيث شملت الإعلانات الخارجية والانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب بعض الحملات الإعلانية المشتركة بالتعاون مع منظمي الرحلات.

كما استضافت الهيئة العديد من الصحفيين وممثلي شركات السياحة خلال الأشهر الستة الماضية، بالتعاون مع كبار منظمي الرحلات بالسوق.

وقال الدميري- في تصريح اليوم الأحد- إن هناك تحسنا في الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من منطقة وسط وشرق أوروبا بوجه عام، ومن التشيك بوجه خاص مقارنة بالعام الماضي، وفي سلوفاكيا زادت الحركة الجوية أيضا بين براتيسلافا والغردقة، وذلك طبقا للتقارير الواردة من مدير المكتب السياحي بالتشيك.

وأشار إلى أنه من المنتظر تسيير رحلات شارتر مباشرة من براغ إلى شرم الشيخ، وذلك بعد توقف قارب الثلاث سنوات منذ 2015.

وفيما يتعلق بالسوق الروماني، أعلن الدميري بدء الرحلات الشارتر المباشرة بين بوخارست وشرم الشيخ قريبا، وبالنسبة للسوق المجري فهناك زيادة ملحوظة في الحركة السياحية من المجر، ما سيؤدي إلى زيادة رحلات الطيران المباشر بين المجر ومصر.

وفي سياق متصل، تستضيف الهيئة في شهر مايو المقبل المطربة التشيكية المعروفة كاميلا نيفلتوفا التي ستقوم بتصوير الفيديو الخاص بأحدث ألبوماتها في مرسى علم، وتعد مثل هذه الأحداث الفنية إحدى القوى الناعمة للترويج للمنتج المصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل