المحتوى الرئيسى

جوزيه: أصبحت بطلًا في البرتغال..ولا يهمني أن أكون أفضل مدير فني

03/26 19:28

جوزيه: أصبحت بطلًا في البرتغال..ولا يهمني أن أكون أفضل مدير فني

قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي اعتزاله التدريب نهائيا، قبل أياما قليلة من اتمامه لعامه الـ71، وبعد تحقيقه لـ 27 بطولة.

وبهذه المناسبة أجرت صحيفة "أبولا" البرتغالية، حوارا لجوزيه يتحدث فيه عن الكرة البرتغالية ومسيرته هناك.

ويرصد "دوت مصر" ماذا قاله العجوز في حواره مع الصحيفة البرتغالية:

افتتح مانويل جوزيه حديثه قائلا : " لقد قمت بتدريب كل نادٍ في البرتغال، ولكن بورتو وسليساو لا أريد التحدث عنهم في الوقت الحالي، وهذا ليس الوقت المناسب لاستخراج الجثث كما يقولون".

و أضاف :"يكفيني أنني أصبحت بطلا في البرتغال، ولا يهمني أن أكون أفضل مدير فني، ولكنني رفعت بطولات هنا، نحن نريد أن نعود إلى الماضي، عندما كنا نشتري كل شيء مثل شراء "الترمس".

وعن التحكيم في البرتغال قال الداهية :"هم لديهم الكثير من الأوقات الجيدة، كما هناك الكثير من الأوقات الصعبة، ولكن المشكلة حاليا، هي أن الحكام الصغار تعطى لهم مباريات الفرق الكبيرة، وهذا يمثل عليهم الضغط".

وأكمل :"الحكام الكبار يقع عليهم ضغطا كبيرا، ويقعون في الأخطاء بسبب تلك الضغوطات، الكل معرض للخطأ، وأنا لست ملاك، وجاءت علي العديد من اللحظات أخجل من المشي بسبب كرة القدم".

واختتم تصريحاته قائلا :"هو موضع حديث اليوم بالفعل، عندما تقوم بضم لاعبين مفترض أنهم كبار، ولا يستطيعون اللعب ضد فرقهم السابقة، فهذا يضعنا في تساؤل، وهذا يكون ظلما للأندية الصغيرة، الأندية توافق، والاتحاد لا يتحرك لفعل أي شيء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل