المحتوى الرئيسى

آية عبدالعاطي تفوز بلقب 'راديو ستار'

03/26 19:35

حصلت أية عبد العاطي على لقب راديو ستار لعام 2017 من خلال أول وأكبر مسابقة في مصر والشرق الأوسط "راديو ستار" التي تم إذاعتها على محطة "نجوم إف إم وFMTV" مع بداية العام الجاري.

وشهد البرنامج منافسة قوية بين المتسابقين وتشجيع متواصل من عشاق "نجوم إف إم"، فالكل كان في انتظار الإعلان عن نجم راديو ستار الجديد الذي سينضم لإذاعتهم المفضلة التي عودتهم علي مدار سنين أن يكون كل مذيع علي مستوي معين من التميز والثقافة التي تعبر وتليق بأسره "نجوم أف إم" التي يعتبرها المستمعون جزء هام من يومهم المزدحم، والتي تخفف عنهم من خلال مذيعيها وضيوفها وأغانيها أعباء الحياة ومشاكلها.

وصرحت هاله حجازي العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي "لقد تميزت مسابقة راديو ستار هذا العام بوجود عدد من المتسابقين المميزين أصحاب الأفكار الابداعية، ولكن الكلمة الأخيرة للجمهور".

وأضافت: "نحن سعداء بانضمام أية عبدالعاطي إلى فريق عمل نجوم إف إم ونتوقع مزيد من النجاح والتوفيق".

وقال رامي محسن مدير شبكة إذاعة وتليفزيون "نجوم إف إم" إن حصول أية علي لقب راديو ستار 2017 هو مجرد بداية في مشوارها الإذاعي، وستقوم بتقديم برنامجها الخاص علي إذاعة نجوم إف إم قريباً.

وأضاف أن بالرغم من حصول المتسابقة سارة النجار علي المركز الثاني إلا إنها ستنضم أيضاَ لفريق "نجوم إف إم" وأن الفرصة مازالت متاحة أمام باقي المتسابقين وسنتواصل مع بعضنهم قريباً للانضمام لفريق نجوم إف إم.

قاد اللواء فيصل دويدار مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اليوم، يرافقه اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي وعدد من قيادات المديرية حملة لإزالة التعديات على ضفاف نهر النيل . وأوصى مدير الأمن ...

وافقت الجمعية العمومية للبنك التجاري الدولي على مقترح توزيع الأرباح في السادس من أبريل المقبل حيث فوّضت مجلس إدارة البنك في وضع واعتماد قواعد توزيع حصة العاملين من الأرباح. وأقرّت «عمومية التجاري ...

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، اليوم الأحد، برئاسة المحاسب أحمد دسوقي 54 حالة إشغال طريق بشوارع مدينة بني سويف. جاء ذلك في إطار الحملة التي شنتها الوحدة المحلية لعودة المظهر الجمالي ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل