المحتوى الرئيسى

مؤتمر صحفي لـ200 شركة سياحية إيطالية بشرم الشيخ.. الثلاثاء

03/26 17:44

تعقد هيئة تنشيط السياحة، برئاسة هشام الدميري، مؤتمرًا صحفيًا بعد غد، الثلاثاء، لـ200 فرد من ممثلى شركات السياحة بجميع أنحاء إيطاليا، بالتعاون مع أحد منظمى الرحلات الإيطاليين الذى بدأ فى تسيير رحلات إلى شرم الشيخ، ولأول مرة منذ سنتين من جنوب إيطاليا "نابولى وبارى"، فى إطار اهتمام الهيئة بالسوق الإيطالية كونه أحد الأسواق الرئيسية المصدرة لحركة السياحة إلى مصر.

ومن المقرر أن يلقي الدميري، كلمة عن خطة الهيئة لاستعادة الحركة من السوق الإيطالية، بحضور العديد من وسائل الإعلام الإيطالية، فضلًا عن رحلة تعريفية لممثلى تلك الشركات؛ للتعرف على مقومات الجذب الطبيعى والسياحى بهذا المقصد؛ بغرض دفع جهود بيع الرحلات على البحر الأحمر، كما أنه سيتم تصوير فيلم دعائي عن شرم الشيخ وسيتم زيارة رأس محمد الطبيعية.

وفى نفس التوقيت ترعى الهيئة مبادرة رياضية بشرم الشيخ فى الفترة من 26 مارس إلى 2 إبريل 2017 بوجود 35 رياضيًا إيطاليًا "الثلاثى الحديث، ماراثون، سباحة ودراجات"، وبحضور السباح الأوليمبى الإيطالى الشهير Massimiliano Rosolino.

وستتم تلك المبادرة بشرم الشيخ وعلى الطريق الدولى شرم، سانت كاترين مرورًا بدهب، وسيتم إذاعتها على أشهر قناة رياضية إيطالية Sky Soprt خلال شهر مايو القادم.

Comments

عاجل