المحتوى الرئيسى

بالصور| محافظ الفيوم يفتتح عددا من المشروعات الجديدة بالمحافظة

03/26 21:17

افتتح الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اليوم، وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى إطسا المركزي، التي تضم 13 ماكينة للغسيل الكلوي، و13 سريرًا، وتم تجهيزها بأحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية، تبرعًا من إحدى المؤسسات الخيرية، بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

جاء الافتتاح بعد أكثر من ساعتين من الموعد المقرر، وشوهدت لافتات ترحيب بمحافظ الفيوم، بطريق "الفيوم-إطسا"، وحتى مستشفى إطسا المركزي، حيث مكان وحدة الغسيل الكلوي الجديدة.

حضر الافتتاح كلًا من الدكتور هشام الشناوي، وكيل وزارةef="/tags/43551-%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9">وزارة الصحة بالفيوم، والدكتور بسام عزام، رئيس مركز ومدينة إطسا، والدكتور أيمن سليمان الخميسي، ممثلاُ عن مؤسسة النفع الإماراتية للأعمال الخيرية والإسلامية، وعددًا من أعضاء مجلس النواب عن مركز إطسا، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمركز.

كما افتتح محافظ الفيوم، أعمال تطوير مركز شباب دفنو، الذي يضم ملعباً خماسيًا لكرة القدم، وناديًا اجتماعيًا، وحديقة للطفل، ومبنى إداري، وصالة لياقة بدنية وصالة ألعاب، بتكلفة إجمالية نحو مليون جنيهًا، وأطلق المحافظ إشارة البدء لمباراة بين فريقين بملعب الكرة الخماسي داخل الملعب.

وافتتح المحافظ يرافقه الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، ومحمد يوسف، مدير إدارة إطسا التعليمية، مدرسة عزبة قلمشاة الإعدادية التي تضم 11 فصلاً بإجمالي 548 طالبًا وطالبة، بالإضافة إلى فصل لذوي الاحتياجات الخاصة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل