المحتوى الرئيسى

جامعة جنوب الوادي تنظم احتفالية الأم المثالية لعام 2017‏ | قوص النهاردة

03/26 15:52

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » جامعة جنوب الوادي تنظم احتفالية الأم المثالية لعام 2017‏

نظمت جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، احتفالية عام ‏المرأة المثالية 2017 (الأم المثالية)، والتي نظمتها كلية الآداب بقنا، بالتعاون مع ‏قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، لتكريم الأم المثالية في الإدارة المركزية والكليات.

في بداية الاحتفالية شكر الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة لشئون ‏الدراسات العليا والبحوث، الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة.

وشدد “خضاري” على دور الأم في بناء المجتمع والتي لا تعد نصف المجتمع فحسب بل ‏هي أيضا النصف الأخر في المجتمع، لما لها من دور في المجتمع، بصفتها أم أو ‏أخت أو زوجة، مُشيدًا بالدور الرائع لكلية الآداب لتنظيم هذه المبادرة الطيبة، وداعيًا ‏الكليات أن تحذو حذو هذه الخطوة التي تعطي رسالة بأن الجامعة تحرص دائما على ‏تكريم الأم التي تؤدي دورها على أكمل وجه. ‏

فيما أشادت الدكتورة منى ربيع، عميد كلية الآداب، بالدعم المتواصل من رئيس الجامعة في دعم الأنشطة الطلابية الثقافية والرياضية والاجتماعية، مقدمةً الشكر لنائب رئيس الجامعة.

تضمنت فقرات الاحتفالية فقرات شعرية وفنية وموسيقية وعزف كورال لأطفال ‏مدرسة النيل ورياض أطفال مدرسة المنيرة الحديثة للغات وفرقة الفنون الشعبية ‏لقصر ثقافة قنا.

وشهدت الاحتفالية تكريم الأمهات ‏المثاليات من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالإدارة المركزية والكليات والتلميذ أحمد محمد عبد الخالق، من التربية والتعليم، وإدارة مدارس النيل الخاصة وعاصم ‏النوبي، مدير قصر ثقافة قنا، واختيار الدكتورة منى ربيع، أمًا مثالية اعتبارية ‏لطلاب وطالبات كلية الآداب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل