المحتوى الرئيسى

خالد الصاوي يخاطب "شقيقه" سعد لمجرد من المغرب

03/26 14:09

توجه الممثل المصري خالد الصاوي برسالة مؤثرة لـ"الشقيق" سعد لمجرد أثناء تواجده في المغرب، ليلقى ترحيبا كبيرا من الجمهور المغربي العاشق للفنان الذي يواجه محنة قضائية حاليا في فرنسا.

واستغل الصاوي تواجده في المغرب على مسرح مهرجان تطوان لسينما البحر المتوسط لتلقي درع تكريمي عن مجمل أعماله الدرامية والسينمائية، للتأكيد على حبه للمغربي لمجرد، وتمنياته بانتهاء المحنة.

ويواجه لمجرد أزمة قضائية في باريس بعد أن ادعت شابة فرنسية عليه بالاغتصاب، وهو ما نفته تحاليل الطب الشرعي التي أكدت عدم حدوث أي تلامس بين لمجرد والفتاة المدعية، نظرا لعدم وجود أي دليل على حمضه النووي في جسدها.

وتقدم الصاوي أولا بأسمى آيات الشكر لإدارة المهرجان وصناع السنيما المغربية جميعا على تكريمه والاحتفاء به، واصفا المغرب بـ"بلده الثاني"، خلال كلمة ألقاها عقب تكريمه في الدورة الـ23 من مهرجان تطوان السينمائي.

وأصر الممثل المصري أن يذكر جمهور الحاضرين بأزمة سعد لمجرد، ووصفه بأنه "الشقيق"، و"ولد بلادي"، متنميا أن تنتهي محنته قريبا، وهي الرسالة التي لاقت ترحيبا كبيرا من الحضور ومن جمهور لمجرد.

يذكر أن لمجرد يطل في شهر رمضان المقبل على جماهيره في الوطن العربي والعالم بمسلسل "فوبيا" الذي يقوم ببطولته، بعد مشاركته العام الماضي النجمة المصرية ليلى علوي في مسلسل "هي ودافنشي".

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل