المحتوى الرئيسى

غدا.. نجمات الفن فى إحتفال الشرق الأوسط بذكرى أحمد زكى

03/26 13:33

تحتفل اذاعة الشرق الاوسط، غدا الاثنين 27 مارس، بذكرى رحيل النجم الكبير أحمد زكى، وتقدم الاذاعة لقاءات هامة مع بعض الفنانين الذين شاركوا زكى عدد من اعماله الفنية، وتتضمن الاحتفالية خمس فقرات تحت عنوان مستر كاراتيه، امراة واحدة لا تكفى، بلاتوه، كلام النهاردة، نجم وغنوة، حليم فى حياتى.

مستر كارتيه تتضمن الفترة لقاءات مع الفنانين الشباب وكيف تاثروا بفن احمد زكى وآدائه مثل الفنان احمد فلوكس- الفنان هيثم احمد زكى – الفنان احمد حاتم.

امراة واحدة لاتكفى تتضمن الفترة لقاءات مع شخصيات عامه سيدات عن كيفية ان تكون المراه باكثر من شخصية مع زوجها واهلها سواء داخل البيت اوخارجه فى المنزل والعمل مثل الكاتبه الصحفية انتصار ردرير – الفنانه منى بارومه وتاثير ذلك على علاقتها بالرجل .

بلاتوه تتضمن الفترة لقاءات عن افلام احمد زكى التى تناقش قضايا المجتمع فى وقتها مثل افلام معالى الوزير – الحب فوق هضبة الهرم- الامبراطور ولقاءات مع الناقد الفنى طارق الشناوى – الناقده ماجده موريس- الفنانه فيفى عبده – سماح انور.

كلام النهارده تتضمن الفترة لقاءات مع الفنانين الذين تعاملوا مع احمد زكى مثل الفنانه ميرفت امين – رغده- لبلبه عن علاقتهم به فنيا وانسانيا.

نجم وغنوة عن اجمل اغنيات احمد زكى فى الافلام وارتباطها بالاحداث فى الفيلم ومشاركات المستمعين عن علاقتهم وارتباطهم بكل غنوة.

حليم فى حياتى تتحدث الفقرة عن ارتباط وتشابه الاحداث فى حياة كل من عبد الحليم حافظ واحمد زكى على المستوى العام والشخصى والفنى وايضا تجسيد احمد زكى لشخصية حليم فى اخر افلامه.

كرّم الأنبا إرميا، الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذوكسي، الأمهات المثاليات لهذا العام، وكان من بينهن أمهات شهداء الوطن (الجيش والشرطة والكنيسة البطرسية والعريش). وجاء ذلك في احتفالية ...

تفـقد البروفيسور«لــوران بـافييه» رئيـس المعهد الفـرنـسي للآثار الشرقية، والسيـدة حرمه، الكـنيسة البطرسيـة الملحقة بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية. وعاين «بافييه» آثار التفجير الذي حدث في الكنيسة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل