المحتوى الرئيسى

شاهد.. أصدقاء شهيد الواجب بالشرقية: ودعنا بصوره الكتيرة في الفترة الأخيرة

03/26 11:03

شيّع أهالي قرية الخلايلة بالحمادين التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، جثمان شهيد الواجب الوطني، المجند محمود صلاح محمود عبدالعال خليل "20 عامًا"، الذي استشهد وآخرون جراء انفجار مدرعة إثر استهدافها من جماعات إرهابية أثناء سيرها بمنطقة بئر لحفن بمدينة العريش بشمال سيناء، أمس السبت.

واتشحت القرية بأكمالها بالسواد حزنًا على فقدان شاب في عمر الزهور، وارتفعت أصوات البكاء لفراق الشهيد، وانتشرت السرادقات في طرقات القرية، كان الحزن في كل منازلها.

يذكر أن الشهيد حاصل على المعهد الفني للتمريض بالزقازيق، وكان يعمل قبل التحاقه بالقوات المسلحة في مستشفى شريف عمر لعلاج السرطان بمدينة فاقوس، التي انتقل وأسرته للإقامة فيها نظرًا لعمل والده وشقيقه اللذين يقضيان فترة التجنيد حاليًا في القوات المسلحة، وهم محمد وأحمد.

 وقد نعى عدد من أصدقاء الشهيد على صفحتهم الشخصية بالفيسبوك بعبارة"ربنا يرحمك يا حوده يا غالي"، حيث قال إسلام الخطيب"حبيبي ربنا يرحمك مكلمك من أسبوع ومطمن عليك وقولتلك متقلقش يا حوده أيام وهتعدي.. رديت عليا وقلت ليا أنا مش خايف ومش قلقان وحتى لو مت حد يكره يموت شهيد.. حبيبي ربنا يرحمك.. ذكرياتي معاك كتير يا حودة أنا مش متخيل لحد دلوقتي أني مش هشوفك تاني.. ربنا يصبرني".

وأعرب آخر عن حزنه لفراق أعز الأحباب، مؤكدًا أن الشهيد التحق بالقوات المسلحة كمجند منذ 6 أشهر، وكان يشعر دومًا بأنه سينال الشهادة خلال فترة تجنيده، مدللًا بكثرة الصور التي نشرها الشهيد على صفحته الشخصية بالفيسبوك خلال الفترة الماضية، وكأنه يودع أسرته وأصدقاءه ومحبيه من الدنيا.. شهيدًا إلى الجنة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل