المحتوى الرئيسى

"أضواء المدينة" تعود بأنغام وجسار لدعم صندوق "تحيا مصر"

03/26 04:40

قالت أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة، إن العمل قائم على قدم وساق للانتهاء من التجهيزات لعودة حفلات أضواء المدينة بمدينة شرم الشيخ يوم 30 مارس في "بورتو شرم" التى يتم تخصيص إيراداتها لصالح صندوق "تحيا مصر" بعد توافق دام فترة طويلة.

وأكدت أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة والرئيس التنفيذي لمهرجان حفلات أضواء المدينة في بيان إن هذه الانطلاقة الجديدة تؤكد قوة مصر الحقيقية في الفن والثقافة والإبداع.

وأضافت أن حفلات أضواء المدينة تعود الآن بشكل مختلف وبصورة عصرية تواكب التطور التكنولوجي سواء في شكل الإبهار على خشبة المسرح أو الصوت.

وأشارت إلى أن حفل شرم الشيخ سيكون مهرجان فني رياضي على مدى يومين حيث يبدأ يوم الأربعاء المقبل الموافق 29 مارس بماراثون رياضي يشارك فيه شباب محافظة جنوب سيناء وبعض الجامعات المصرية بمصاحبة فرقة الفنون الشعبية أما اليوم الثاني فيحتضن مسرح "بورتو شرم" الاحتفالية الكبرى، والتي تشمل عرض فيلما تسجيليا عن بدايات ليالي التليفزيون وأضواء المدينة ثم بعد ذلك أوبريت غنائي بعنوان "أرض الفيروز" تأليف أيمن بهجت قمر، وأخيرا الفقرة الغنائية التي تجمع بين اثنين من أهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي وهما أنغام ووائل جسار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل