المحتوى الرئيسى

شاهد| مالا تعرفه عن توشاك مدرب الزمالك المحتمل.. «أحد ضحايا مؤمن سليمان»

03/26 13:37

يعيش مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور أوقات عصيبة خلال الفترة الحالية بعد أن رحل محمد حلمي عن تدريب الفريق وخروج العديد من التقارير والتصريحات التى وضعت بعض أسماء المدربين الأجانب على رأس قائمة المرشحين لتدريب الفريق فى الوقت الحالي ومنهم الفرنسي جيريس و البرتغالي آجستو إنسيو ومواطنه سابينتو وكان المجلس قد إستقر على هذه الأسماء الثلاثة إلا أن مرتضي منصور أوضح أن هناك إسم جديد قد دخل فى لائحة الأسماء المرشحة لتدريب الفريق وهو الويلزي جون توشاك مدرب الوداد المغربي السابق.

وقال مرتضي منصور خلال تصريحاته :"توشاك قدم مباريات جيدة مع الوداد المغربي خلال توليه الفريق.

معلومات عن جون توشاك مدرب الوداد السابق

1- أحد ضحايا مؤمن سليمان المدير فالفني السابق لنادى الزمالك بعد الهزيمة التى لحقت بفريق الوداد برباعية نظيفة فى ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي.

2- لم يتولي مسئولية تدريب أى فريق بعد إقالته من تدريب الوداد حتى الأن.

3- مشواره التدريبي بدأ كمساعد لسوانزي سيتي قبل أن يتولى تدريب سبورتنج لشبونة ومن بعدها رحلة في إسبانيا مع ريال سوسيداد ثم  ريال مدريد.

4- حقق لقب كأس إسبانيا مع ريال سوسيداد ولقب الدوري مع ريال مدريد و لقب كأس السوبر مع ديبورتيفو لاكورونيا وكأس تركيا مع بيشكتاش.

5- مسيرته الكروية مرت بالعديد من الاندية ومنها:كارديف سيتي وليفربول وسجل معهم العديد من الاهداف وساهم فى فوزهم بالدوري ثلاث مرات بجانب تواجده ضمن صفوف المنتخب الويلزي ولعب معه 40 مباراة دولية.

6- تم تعيينه فى منصب المدير الفني للمنتخب الويلزي عام 1994  ولكنه أقيل بعد 41 يوم بعد الخسارة أمام منتخب النرويج لكرة القدم 1-3.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل