المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. كريستيانو يقود البرتغال لمواصلة ملاحقة سويسرا بثلاثية في المجر

03/26 00:41

سجل النجم كريستيانو رونالدو هدفين قاد بهما منتخب بلاده البرتغال للفوز على المجر بثلاثية نظيفة على ملعب "النور" ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وتضييق الخناق على سويسرا المتصدرة.

أنهى "برازيل أوروبا" الشوط الأول بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من أندريه سيلفا في الدقيقة 32 بعد تمريرة أرضية رائعة من رافاييل جيريرو من اليسار مرت كن الجميع ووجدت مهاجم بورتو الذي أسكن الكرة داخل الشباك.

وبعدها بأربع دقائق عزز القائد كريستيانو رونالدو تقدم أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الثاني بعدما مهد له لاعب وسط برشلونة أندريه جوميش الكرة بكعب القدم ليطلق مهاجم ريال مدريد تسديدة يسارية من خارج المنطقة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، عاد رونالدو لهز الشباك مجددا في الدقيقة 65 إثر ركلة حرة من أمام المنطقة نفذها ببراعة على يسار حارس الضيوف بيتر جالوتشي.

وبهذا يرفع رونالدو رصيده من الأهداف في التصفيات لـ9 ليواصل صدارته للهدافين وبفارق هدفين أمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سيحل مع منتخب بلاده ضيوفا على مونتينجرو.

وارتفع رصيد البرتغال للنقطة 12 في المركز الثاني لتبتعد بفارق 3 نقاط فقط خلف سويسرا، التي فازت بصعوبة اليوم على لاتفيا بهدف نظيف.

في المقابل، تجمد رصيد المنتخب المجري عند 7 نقاط في المركز الثالث.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل