المحتوى الرئيسى

أبرز أعمال نجوم الدراما السورية فى رمضان المقبل

03/25 23:52

دائما ما يطرح النجوم السوريون مسلسلاتهم قبل موسم السباق الرمضانى، ولكن هذه المرة الوضع مختلف إذ أن التصوير قائم الآن وطوال شهر رمضان وحتى أول أيام العيد، وينتظر الجمهور أعمال رائعة من الفنانين السوريين كعادتهم.

ويستعرض "أهل مصر" أبرز هذه الأعمال فى التقرير التالى:

تستعد النجمة السورية فواخرجى لتصوير أول مشاهد مسلسل "روح" يوم 25 إبريل، بعدما وقعت رسميا مع المنتج أحمد رزق على بطولته منذ فترة، وكان المسلسل قد تغير اسمه من "بيانو" لكونه أكثر مناسبة، والعمل من نوعية المسلسلات التى تمتد لـ60 حلقة.

يذكر أن النجمة سلاف فواخرجى كانت من المرشحات لبطولة مسلسل "هجرة الصعايدة"، لكن العمل تأجل لرمضان بعد المقبل بعدما تعثر منتجه محمد فوزى فى تجهيزاته فى وقت كاف يستطيع من خلاله تقديمه بالشكل اللائق، خاصة بعد تغيير مخرجه عادل أديب، واختيار مخرج أخرج وهو عمر الشيخ.

ينتظر الفنان السورى جمال سليمان عرض مسلسله الجديد "السلطان والشاه" فى ماراثون السباق الرمضانى على أحر من الجمر، حيث انتهى من تصوير مشاهده فى المسلسل، والمقرر طرحه قريبًا على القنوات الفضائية، وتدور أحداث المسلسل في القرن السادس عشر حول الصراع بين السلطان العثمانى سليم الأول، والشاه إسماعيل الصفوى، وهى الفترة المعروفة بالضبابية لدى المسلمين والعرب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل