المحتوى الرئيسى

متعودة.. مدير مدرسة المعادى الراقص على مهرجان "فرح اللمبى" سبق إيقافه لسوء سلوكه

03/25 22:51

قالت فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، إنها شكلت لجنة لكشف ملابسات ما فعله أحد مديرى المدارس بالمعادى عندما رقص على أنغام موسيقى "المهرجانات"، وسط الطلاب لعمل دعاية لإحدى شركات السمنة، مشددة على أن اللجنة ستبدأ عملها غداً وستتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد مدير المدرسة، وتابعت:" أقل واجب هنستبعد مدير المدرسة".

وكشفت "خضر" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان عبر فضائية النهار "One"، أنها تلقت شكوى من مدير إدارة المعادى التعليمية ملحق بها فيديو يكشف ملابسات الواقعة، لافتة إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية على إثرها وشكلت لجنة، وتابعت:" ليس من حق أى شخص الدخول إلى المدرسة إلا بتصريح.. والتصريح اللى أرسله مدير المدرسة للإدارة التعليمية أنه سوف يكرم الأوائل فقط، دون ذكر الدعاية التى فعلها إلى جانب عمليات الطهى، وتابعت:" المدرسة دى تابعة للمعاهد القومية ولا أعلم لماذا أعادت هذا المدير رغم إيقافه لسوء السلوك".

من جانبها علقت عزة شعبان، رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية، قائلة:" أنا تسلمت مهام عملى منذ 3 أيام فقط..وعندما علمت بالواقعة شكلت لجنة على الفور للتحقيق فيها".

من جانبه عرض الإعلامى خيرى رمضان فيديو "اليوم السابع"، الذى كشف رقص مدير مدرسة حدائق المعادى القومية بالمعادى على أنغام "المهرجانات"، وسط الطلاب لعمل داعية لأحد شركات "السمنة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل