المحتوى الرئيسى

«نادي القضاة»: أمهات الشهداء نماذج مشرفة لمصر

03/25 22:22

قال المستشار محمد عبد المحسن، رئيس نادي القضاة، إن أمهات الشهداء نماذج مشرفة ضحى أبنائهن بأرواحهم فداء للوطن، جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها نادي قضاة مصر، برئاسة المستشار محمد عبد المحسن بعيد الأم، بالعجوزة.

وكرم "عبد المحسن"، أمهات الشهداء من رجال القضاء والشرطة والجيش حيث بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواحهم، معرباً عن سعادته لحضورهن الحفل التكريم.

وتابع رئيس نادي القضاة:"أن أمهات الشهداء أحسن تربية أبنائهن واحسن الله إليهن بشرف شهادتهم وهو شرف لو تعلمون عظيم".

وأضاف أن أمهات الشهداء يعتصر الألم قلوبهن ولكن عزائهن أنهم غادروا إلى دار الحق وعند الرحمن سكناهم صابرات على فراقهم وكان عند الله حسن الثواب.

ووجه رئيس النادي التحية لكل شهداء الوطن، قائلاً: "المجد كل المجد لكل من تركوا الشرف لأسرهم بذكراهم العطرة، والمجد لكل شهداء الشرطة والجيش الذين يضحون بأرواحهم بشجاعة في مواجهة الأعداء".

ومن المقرر أن يكرم النادي أمهات الشهداء من رجال القضاء والشرطة، أبرزهم أسرة المستشار محمد مروان شقيق المستشار عمر مروان وزير شؤون مجلس النواب والقاضي مجدي مبروك، الذي لقى مصرعه في حادث إرهابي بالعريش وأسرة الشهيدين عمرو مصطفى وعمر حماد اللذين استشهدا أثناء إشرافهم على الانتخابات البرلمانية الأخيرة بسيناء.

عقد سعيد ندا مدير عام إدارة العبور التعليمية، لقاءا مع وفد من هيئة البرامج التدريبية التعليمية الكندية؛ لمناقشة سبل التعاون مع وزارة التربية والتعليم، ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وإدارة ...

بدأت فعاليات المؤتمر الدولي الأول، التاسع للتنمية المستدامة لكلية الهندسة جامعة المنوفية، بأحد فنادق مدينة شرم الشيخ، والذي يستمر حتى 28 مارس الجاري، برعاية الدكتور خالد عاطف وزير التعليم العالي ...

كرمت النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء، مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية ضمن فعاليات مبادرة "معًا ضد السرطان" التي تنفذها المؤسسة في نطاق جنوب سيناء، تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل