المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | طارق يحيي: الزمالك يحتاج بيليات.. وستانلي لغز كبير

03/25 21:47

يرى طارق يحيي نجم الزمالك الأسبق والمدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن الزمالك يحتاج إلى ضم خاما بيليات نجم صن داونز وليس يامودو توريه لاعب منتخب غينيا.

النادي : ماميلودي صن داونز

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كشف أن النادي يفاوض ثلاثة لاعبين أجانب، بينهم يامودو توريه لاعب حوريا كوناكري الغيني وبيليات. (طالع التفاصيل)

إلا أن طارق يحيي يرى أن بيليات هو الخيار الأفضل.

بيليات ووكيله يكشفان لـ في الجول - حقيقة مفاوضات الزمالك ما هي "زينوفوبيا" التي تتحد ضدها كرة القدم في إفريقيا.. وكيف تؤثر على بيليات صن داونز يحاول إقناع بيليات بالتجديد للاحتراف على طريقة رمضان #في_الجابون – بيليات: لم أتخيل خروج زيمبابوي من الدور الأول محمد حلمي: أداء الزمالك لم يكن سيئا معي كما يقول البعض مدرب كوناكري يوضح لـ في الجول موقف ناديه من عرض الزمالك ليامودو توريه رئيس الزمالك يكشف المرشح الأقرب لخلافة حلمي و"عودة محمد صلاح" مدرب الزمالك - جيريس.. إنجازان إفريقيان لمن درب سان جيرمان 3 أشهر! الزمالك يكشف ثلاثة أسماء مرشحة لخلافة حلمي مرتضى: أوباما في الزمالك وستانلي مستمر.. ونفاوض نجم غينيا وبيليات

وقال طارق يحيي: "بيليات يعد لاعبا مميزا للغاية. يصنع الفارق دائما لفريقه ويقدر على التسجيل وصناعة الأهداف وله رؤية رائعة للملعب".

وأضاف في تصريحاته عبر إذاعة ميجا أف أم "الزمالك يحتاج إلى لاعب مثل بيليات. يقدر على إيصال المهاجمين وطرفي الملعب للأمام دائما".

وواصل "بيليات يختلف عن أيمن حفني ومصطفى فتحي، فهو يمتلك خبرات عالية على المستوى الإفريقي. الزمالك يحتاجه بكل تأكيد".

وتطرق طارق يحيي للحديث عن ستانلي مهاجم الزمالك والذي يراه أنه "لغز كبير".

وأوضح "على الرغم من تسجيل ستانلي للأهداف، إلا أنه بعيد نوعا ما عن مستواه مع وادي دجلة".

وفسر "ستانلي من نوعية اللاعبين التي تحتاج إلى مساحات من أجل إظهار قدراتهم، ولكن أي فريق يلعب ضد الزمالك يعتمد على قفل تلك المساحات، ولذلك لم يظهر حتى الآن بالمستوى المطلوب".

وأكمل حديثه قائلا: "في حالة لعب ستانلي كمهاجم صريح، وقتها سيظهر إمكانيات كبيرة ويصنع الفارق".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل