المحتوى الرئيسى

نهال كمال: «البارون» منعني من الزواج

03/25 21:01

أكدت الفنانة نهال كمال أن الشخصية التي قدمتها في مسلسل"البارون" كانت مختلفة تمامًا عن الشخصيات التي قدمتها من قبل في الأعمال الدرامية التي خاضتها.

وقالت نهال في تصريحات صحفية إن الشخصية التي تلعبها في البارون جعلها ترفض طابور من العرسان بسبب حبها لـ"ماهر" الشخصية التي يقدمها عمرو عبدالجليل في العمل".

وأضافت أنها استفادت كثيرًا من النجوم الكبار المشاركين في هذه التجربة الدرامية، وأن هذه التجربة خطوة جيدة في تاريخها الدرامي".

وتجسّد نهال خلال أحداث "البارون" شخصية جليلة الفتاة الشعبية الجامعية التي تقع في حب جارها "ماهر" الذي يجسد شخصيته النجم عمرو عبدالجليل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، ودنيا عبد العزيز ونهى عابدين، ونهال كمال، وكوكي، وملك قورة، ولطيفة فهمي، ونرمين ماهر، وهبة عبد العزيز، وأحمد حلاوة وأحمد فريد، ومدير تصوير تامر جوزيف، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج إيهاب عمرو.

نهال كمال: «البارون» منعني من الزواج

نهال كمال: «البارون» منعني من الزواج

نهال كمال: «البارون» منعني من الزواج

نهال كمال: «البارون» منعني من الزواج

عقد سعيد ندا مدير عام إدارة العبور التعليمية، لقاءا مع وفد من هيئة البرامج التدريبية التعليمية الكندية؛ لمناقشة سبل التعاون مع وزارة التربية والتعليم، ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وإدارة ...

بدأت فعاليات المؤتمر الدولي الأول، التاسع للتنمية المستدامة لكلية الهندسة جامعة المنوفية، بأحد فنادق مدينة شرم الشيخ، والذي يستمر حتى 28 مارس الجاري، برعاية الدكتور خالد عاطف وزير التعليم العالي ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل