المحتوى الرئيسى

علاء عابد: عجلة الزمن لن تعود للوراء.. و"المصريين الأحرار" يبدأ مرحلة تصحيح مسار

03/25 17:55

قال النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن نجاح الحزب فى انتخاباته؛ خطوة مهمة ستتبعها العديد من المفاجآت والقرارات خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن الحزب يبدأ مرحلة جديدة ومختلفة بعد تصحيح مساره.

وأشار "عابد"، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" إلى أن مشهد المؤتمر العام أمس الجمعة، وعدد الحضور والمشاركة؛ خير دليل على ما سيصبح عليه "المصريين الأحرار" خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "عابد": "عجلة الزمن لن تعود للوراء مرة أخرى، والحزب يسير فى الطريق الذى رسمه لتقديم تجربة سياسية مختلفة تحقق الديمقراطية، وتعمل لمصلحة المواطن المصرى أولاً ولصالح بناء الدولة".

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لـ"المصريين الأحرار" أن كل محاولات التشويش على الحزب خلال الفترة الماضية باءت بالفشل، وأن قافلة الحزب تسير ولا يعنيها غير ذلك.

وأوضح "عابد" أن كل أعضاء المؤتمر العام منحوا ثقتهم للدكتور عصام خليل، لأنه الأجدر لقيادة الحزب خلال المرحلة المقبلة، لافتًا إلى أن الرجل منذ توليه رئاسة الحزب يُشْهَد له بالنجاح، سواء فى إدارة الانتخابات البرلمانية للحزب وحصوله على المركز الأول تحت القبة، أو فى التواصل مع مختلف النواب.

ووعد "عابد" بأداء مشرف وقوى للهيئة البرلمانية للحزب، وتقديم المزيد من مشروعات القوانين التى تحقق مستوى حياة أفضل للمواطنين.

وتقدم "عابد" بالتهنئة لكل الأعضاء الفائزين فى انتخابات الهيئة العليا للحزب، مشيرًا إلى أن الجميع ينتظر منهم أداءًا مشرفًا باسم الحزب.

المصريين الأحرار يرفع شعار "تصحيح المسار"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل