المحتوى الرئيسى

الإسبانية موجوروزا: تأجيل مباراتى فى ثاني أدوار بطولة ميامى منحني 'فرصة ثانية'

03/25 16:05

قالت الإسبانية جاربينيي موجوروزا إن تأجيل مباراتها يوم /الخميس/ الماضى أمام الأمريكية كريستينا مكهيل بسبب الأمطار والرياح العاتية في ثاني أدوار بطولة ميامي المفتوحة للتنس، واستئنافها اليوم السبت منحها "فرصة ثانية" للفوز باللقاء.

وأضافت موجوروزا - في تصريحات صحفية اليوم /السبت/ - "كادت المباراة تنتهى بخسارتى ولكنني نجحت في إيجاد طريقة...التجربة جعلتني أتعلم أنه لا ينبغي الاستسلام حتى أخر لحظة".

وأوضحت لاعبة التنس الاسبانية أنها حين استيقظت في صباح اليوم التالي لمباراة الخميس قالت لنفسها "الأمر لم ينته بعد"، مشيرة إلى أنها فكرت في كيفية تحسين أدائها في مباراة التى استكملتها أيضا في ظل أحوال جوية "صعبة للغاية" بسبب الرياح الشديدة.

وأقرت المصنفة السادسة عالميا بأنها لم تتعاف بشكل تام من إصابتها فى الفخذ الايسر، التي أجبرتها على الانسحاب من بطولة دبي بداية العام الجاري، لكنها أعربت عن ثقتها في أن تكون حالتها جيدة بالشكل الكافي الذي يسمح لها ببلوغ نهائي ميامي.

وقبل تأجيل المباراة الخميس، كانت موجوروزا خسرت المجموعة الأولى 0-6 وتأخرت في المجموعة الثانية 2-3، وبعد استئناف اللعب اليوم انتفضت وفازت بالمجموعتين التاليتين 7-6(8-6) و6-4 فى مباراة استمرت ساعتين و24 دقيقة.

وتمكنت موجوروزا بهذا الانتصار من رد اعتبارها أمام مكهيل التي كانت أقصتها من بطولة إنديان ويلز العام الماضي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل