المحتوى الرئيسى

أسرار جديدة تكشفها زوجة رأفت الهجان: «مبارك تجاهلني» و«قطعت علاقتي بإسرائيل»

03/25 15:50

"ذات مساء خرجنا وتناولنا العشاء معًا، وأثناء توصيلي للمنزل أخبرنى بأنه يريد الزواج منى وأنه سيسافر إلى النمسا لمدة 10 أيام وبعد عودته يريد معرفة قرارى، ووالدتي وافقت بالفعل وقالت وما المانع إنه شاب لطيف، وبعد عودة الجمال من النمسا اصطحبنى إلى مكتبه وتناولنا الغداء وقال لي هل فكرتي في عرض الزواج؟، وقلت له نعم موافقة على الزواج، وكان أفضل قرار اتخذته في حياتي".

هكذا استعادت "بيتون" زوجة  الجاسوس المصرى الذى تم زرعه فى إسرائيل "رفعت على سليمان الجمال" الشهير بـ"رأفت الهجان" قصة حب التى جمعتهما وانتهت بالزواج، لتكشف العديد من الأسرار خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الكحكي في برنامج "لقاء خاص" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" ترصدها "التحرير" في السطور التالية..

- أكدت "بيتون" أن زواجها من رأفت الهجان كان أفضل قرار اتخذته في حياتها، لأنه بالنسبة لها لم يكن فقط زوجها، ولكنه كان بمثابة كل شىء لها، فهو الذى علمها أمور الحياة.

- عاشت "بيتون" سنوات كثيرة في إسرائيل مع زوجها واقتصرت علاقتها على عائلة واحدة كانت تسكن بجوارها أما الآخرون فكانت تبادلهم السلام فقط، حيث كانا يحرصان على العيش في هدوء وسلام أكثر من الاهتمام بتكوين صداقات.

- بعد ساعات من وفاة "رأفت الهجان" علمت "بيتون" من ابن أخته بطبيعة عمله التى أخفاها عنها طوال فترة زواجهما، رغم بحثها بنفسها كثيرًا عن طبيعة هذا العمل الأمر الذى كان يبوء بالفشل. 

- قابلت "بيتون" الرئيس الراحل أنور السادات الذى طلب منها إخطاره إذا تعرضوا لأى مشكلة، وبعد اغتياله توقعت أن الرئيس الأسبق حسني مبارك سيهتم بأمرها إلا أنه تجاهلها قائلة "مبارك لم يهتم".

- لم تحصل "بيتون" على أى مبلغ مالى عن مسلسل "رأفت الهجان" رغم تخطى أرباحه خمسين مليون دولار، كما أنها لم تكن راضية عن المسلسل بسب الأخطاء الكثيرة التى ذكرت منها "لم نكن على هذه الدرجة من الثراء، ولم يكن والدى غنيًّا كما يتصور الكثيرون، كما أن لدى ولدًا وبنتًا وليس ولدان".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل