المحتوى الرئيسى

أبرز ثنائيات الدراما الرمضانية 2017

03/25 15:11

دائما ما يكون الوسط الفنى على صفيح ساخن فى هذا التوقيت من كل عام، حيث تزخر استوديهات التصوير بالعديد من النجوم والنجمات يحاولون جاهدين الانتهاء من تصوير حلقات مسلسلاتهم قبل بدء موسم الدرما الرمضانية.

ووسط احتدام المنافسة وبدء العد التنازلى، هناك ثنائيات خاصة بين النجوم تقدم لأول مرة على الشاشة الصغيرة خلال الماراثون الرمضانى القادم، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى:

ياسمين عبد العزيز لأول مرة أمام نجم الجيل

وافقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على ترشيح المنتج تامر مرسى لها بمشاركة البطولة مع الفنان تامر حسنى، وذلك فى أول عمل درامي فى رمضان القادم وهو اول عمل يجمعهما سويًا وهو من تأليف خالد جلال ومن إخراج محمد سامي.

شريف منير وكريم عبد العزيز

للمرة الأولى فى تاريخهما يتعاون النجمان شريف منير وكريم عبد العزيز فى مسلسل "الزيبق"، ومن المقرر عرضه فى رمضان، ومسلسل الزيبق مأخوذ من ملف المخابرات المصرية وهو قصة واخراج وائل عبد الله وسيناريو وحوار وليد يوسف ومن بطولة منة فضالي، ويذكر أن النجمان قد تعاونا فيما بينهم فنيا ولكن فى السينما خلال فيلم "ولاد العم".

تعيش الفنانة الشابة مى عمر حالة من النشوة والسعادة وذلك عقب اختيارها للمشاركة فى مسلسل "عفاريت عدلى علام"، وتعد هى المرة الأولى لها فى التمثيل مع الزعيم عادل إمام، وعبرت الفنانة الشابة عن سعادتها بالوقوف أمام الفنان الكبير لأول مرة من خلال عمل فني، مؤكدة أنها كانت تحلم دائما بالتمثيل أمام الزعيم، وهو ما تحقق الآن.

يأتي اختيار مي عمر لأداء أحد أدوار البطولة أمام الزعيم، بعدما لفتت الأنظار إليها في رمضان الماضي عبر مسلسل "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل