المحتوى الرئيسى

أفضل ألعاب iPhone لهذا الأسبوع

03/25 14:50

طًرحت آبل ستور عددا من الألعاب الأسبوع الماضي.

فيما يلي أبرز هذه الألعاب:

هي لعبة تسلل تعتمد في أسلوب اللعب على الورق "البطاقات" بصورة مماثلة للعبة سوليتير الشهيرة.

تضم اللعبة 4 مهمات سرقة مختلفة في كل واحدة منها مجموعة مختلفة من العقبات والأعداء، وستقوم خلالها باستخدام مهاراتك في التخطيط التكتيكي للتخفي وتجنب الفخاخ، وهي متوفرة بسعر 1.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور.

وصلت لعبة الاكتشاف والنجاة "Sunless Sea" هذا الأسبوع لمتجر آب ستور وذلك بعد عامين من إطلاقها على الحاسب الشخصي لنظامي ويندوز وماك وتلقت اللعبة في حينها إشادة بالغة من النقاد نظراً لأسلوبها القصصي الفريد وجمال عالمها المائي.

لعبة مغامرات وتصويب جديدة ستقوم خلالها بمواجهة الزومبي ضمن مغامرة مثيرة تدور أحداثها في عدة مناطق أثرية حول العالم من بينها مصر واليونان والصين وأمريكا الجنوبية.

مهمتك في اللعبة هي البحث عن الآثار والمقتنيات القديمة والبقاء على قيد الحياة ومواجهة مخاطر الزومبي الذين يحاولون القضاء عليك، وتضم اللعبة مجموعة منوعة من الأسلحة والسيارات والشخصيات الفريدة وذلك ضمن أكثر من 200 مرحلة مليئة بالمتعة.

لعبة سباقات جماعية عبر الإنترنت ستقوم خلالها بخوض معركة ضد لاعبين آخرين ومحاولة تحطيم سياراتهم، وسيكون هدفك خلال اللعبة جمع أكبر عدد من التيجان والمكافآت قبل أن يتم تحطيم سيارتك من اللاعبين.

أما إن كنت من محبي ألعاب التحقيقات والجرائم، فيمكنك الآن الاستمتاع بلعبة التحقيقات الكلاسيكية "Clue".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل