المحتوى الرئيسى

إحالة مدير مدرسة «الحفل الراقص» للشئون القانونية

03/25 16:12

قررت فاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إحالة أشرف قنديل، مدير مدرسة حدائق المعادى القومية، إلى التحقيق من جانب الشئون القانونية، وذلك على خلفية الحفل الراقص الذي أقيم داخل مدرسته الأربعاء الماضي.

وقالت "خضر"، في تصريحات خاصة لـ" صدى البلد"، إن مدير المدرسة لم يصارح الإدارة التعليمية بالمعادي عند حصوله على التصريح بأن هذا الحفل سيتم فيه تشغيل أغانٍ هابطة تصاحبها فقرات راقصة للطلاب، مؤكدة أن المدير أبلغ الإدارة فقط بأنه سيقيم حفلا عاديا لتكريم أوائل الطلاب.

وأوضحت أن هذا المدير لم يحصل على أي تصريح من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بذلك.

وكانت حالة من الجدل أثيرت بعد انتشار فيديو مصور من داخل المدرسة عبر "فيس بوك" يظهر فيه المدير وهو يرقص مع الطلاب على أغاني مهرجانات.

من جانبه، أكد أشرف قنديل، مدير مدرسة حدائق المعادى القومية، أنه بالنسبة لما أثير من هجوم حاد مؤخرًا بشأن الحفل الذي أقيم في المدرسة يوم الأربعاء الماضي برعاية إحدى شركات الأمن الخاصة أن هذا الحفل تم بعد الحصول على موافقة أمنية كتابية موقعة من مدير أمن إدارة المعادي التعليمية.

وأوضح "قنديل"، في تصريح خاص لـ"صدى البلد"، أن هذا الحفل أقيم بناءً على طلب من إحدى الشركات الخاصة المنتجة للسمن، والتي تدعم التعليم في إطار المشاركة المجتمعية التي تهتم بها وزارة التربية والتعليم، مؤكدًا أن هذه الشركة نظمت هذا الحفل لتكريم أوائل طلاب المدرسة.

وقال إن هذا الحفل كان بمثابة يوم ترفيهي لطلاب المدرسة، ولم يحدث به أي شيء خارج عن حدود اللياقة والأدب، مؤكدا أن الترفيه والأنشطة هي أمور واجب أن تكون موجودة بالمدارس بجوار العملية التعليمية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل