المحتوى الرئيسى

الإعدام لقاتل شقيقه بعابدين بسبب 50 جنيهًا 

03/25 14:08

عاقبت محكمة جنايات عابدين، برئاسة المستشار محمد مصطفى الفقى، اليوم السبت،  قهوجي بالإعدام شنقا، بتهمة قتل شقيقه لسرقة 50 جنيها.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة عابدين، بلاغا من شرطة النجدة، مفاده عثور الأهالى على جثة شخص بمقلب قمامة كائن بجوار سوق الاثنين بشارع مجلس الأمة.

انتقل رجال المباحث وعثروا على جثة "أحمد.ف.أ"، 38 سنة، "سائس"، والسابق اتهامه فى 3 قضايا آخرها 958 لسنة 2013م السيدة زينب "أموال عامة"، وبها إصابات عبارة عن (4 طعنات بالصدر والبطن) وعثر على سلاح أبيض "سكين وبه آثار دماء"، وقفاز.

 وبسؤال شقيقه "سيد"، 48 سنة، قهوجى، (مسجل خطر) سرقات عامة تحت رقم 11779 فئة "ج"، السيدة زينب، والسابق اتهامه فى 21 قضية آخرها 39 لسنة 2010م السيدة زينب "سلاح أبيض"، والذى كان موجودا بمكان العثور على الجثة، وقرر أن شقيقه المتوفى يعانى من مرض نفسى، وهو من أحدث إصابته بنفسه بقصد الانتحار.

ومن خلال التحريات، تبين عدم صحة رواية شقيق المجنى عليه وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وبإعادة مناقشة شقيق المجنى عليه وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعة، واعترف بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية توجه إلى مقلب القمامة حيث يوجد شقيقه المجنى عليه، وطلب منه إقراضه مبلغا ماليا 50 جنيها، إلا أن المجنى عليه رفض وحدثت بينهما مشادة كلامية، قام خلالها المجنى عليه بمعايرة المتهم لعدم قدرته على الاعتماد على نفسه، ما أثار حفيظته وانصرف عاقدًا العزم على الانتقام منه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل