المحتوى الرئيسى

سقوط 3 أشخاص متلبسين بالاتجار في النقد الأجنبي بالقاهرة | المصري اليوم

03/25 14:04

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، السبت، من ضبط 3 أشخاص متلبسين بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، وبحوزتهم ما يقرب من مليون جنيه.

وردت معلومات للواء على سلطان، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بممارسة عدد من الأشخاص الاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء بالمُخالفة لأحكام القانون.

تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمود النويهى، مدير إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب، تحت إشراف اللواء حازم عبدالرحمن، نائب المدير العام، أسفرت جهوده عن قيام كل من «محمد.ا» 33 سنة، موظف بشركة لتداول الأوراق المالية، و«عمرو.ا» 19 سنة، طالب، و«أحمد.م» 27 سنة، حاصل على بكالوريوس نظم المعلومات الإدارية، جميعهم مقيمين بالقاهرة، بممارسة ذلك النشاط.

باستهدافهم، تمكن المقدمان حمدي بدوى، وإبراهيم عزب، والرائد أحمد زهير، من ضبطهم متلبسين، مستخدمين في ذلك سيارة ملاكي قيادة الأخير، بشارع المبتديان منطقة السيدة زينب، وضبــط بحوزتهم مبالغ 30 ألف و17 دولار أمريكي، و12 ألف و500 ريال سعودي، و20 دينار كويتي، و275 ألف جنيه مصري، وهاتف محمول خاص بالمتهم الأول يحوى العديد من الرسائل الدالة على نشاطه.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأن المبالغ المضبوطة حصيلة نشاطهم في الاتجار بالنقد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل