المحتوى الرئيسى

محجبة لندن ترد على اتهامها باللامبالاة وعدم الإنسانية

03/25 14:04

بعد الانتقاد اللاذعة التي وجهت لها، والاتهامات باللامبالاة وعدم الإنسانية، خرجت الفتاة المحجبة صاحبة الصورة الشهيرة، التي أثارت غضب البريطانيين مؤخرا، عن صمتها لتبرر مشهد مرورها بجانب ضحايا الحادث الإرهابي دون محاولة إسعافهم وانشغالها بهاتفها المحمول.

ونقلت "ديلي ميل" البريطانية تصريحات الفتاة بأنها ساعدت الضحايا وفرق الإنقاذ والطوارئ، لكن الصور لم تلتقط تلك اللحظة، مثلما التقطتها وهي تمر في الشارع إلى جانب المصابين.

وأضافت أنها كانت تشعر بالخوف والرعب بعد وقوع الهجوم، وأرادت أن تطمئن أهلها على أنها بخير، لذلك قامت بالاتصال بهم عبر هاتفها للاطمئنان عليهم.

وتابعت: "لقد صدمت بعد نشر صورتي على وسائل الإعلام، ومن الطريقة التي تم التعامل فيها مع موقفي، فأنا كنت قد تعرضت للصدمة أثناء وجودي في منطقة الحادث كأي بريطاني أو أجنبي تواجد هناك، ولكن الكثيرين تعاملوا معي على أساس لباسي وجنسي من منطلق الكراهية والعنصرية".

وكان البرلمان البريطاني قد تعرض لهجوم، الأسبوع الماضي، بعد أن دهست سيارة عددا من المارة على جسر وستمنستر في لندن، ما أسفر عن مقتل 5 أشخاص، وإصابة 40 على الأقل.

عقد سعيد ندا مدير عام إدارة العبور التعليمية، لقاءا مع وفد من هيئة البرامج التدريبية التعليمية الكندية؛ لمناقشة سبل التعاون مع وزارة التربية والتعليم، ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وإدارة ...

بدأت فعاليات المؤتمر الدولي الأول، التاسع للتنمية المستدامة لكلية الهندسة جامعة المنوفية بأحد فنادق مدينة شرم الشيخ والذي يستمر حتى 28 مارس الجاري، برعاية الدكتور خالد عاطف وزير التعليم العالي والبحث ...

كرمت النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء، مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية ضمن فعاليات مبادرة "معًا ضد السرطان" التي تنفذها المؤسسة في نطاق جنوب سيناء، تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب ...

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل