المحتوى الرئيسى

الكهرباء: 85% نسبة إنجاز مشروع تطوير المخازن الجديدة في شركات الإنتاج‎

03/25 13:29

تفقد المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر وعدد من قيادات الشركة القابضة وعدد من رؤساء شركات الإنتاج والتوزيع صباح اليوم السبت أحد مخازن محطة سيدى كرير، للوقوف على آخر مستجدات مشروع تطوير المخازن الجديدة في شركات الإنتاج، مشيرا إلى أن نسبة انجاز المشروع وصلت إلى حوالي 85 في المائة.

جاءت الزيارة في إطار حرص وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على تطوير الأداء والحفاظ على الأصول والاستخدام الأمثل للموارد في جميع القطاعات والشركات التابعة لقطاع الكهرباء. وتم خلالها استعراض ما تم من تطويره في مخازن جميع الشركات ونسب الإنجاز، فضلا عن الربط الإلكترونى بين الشركات المختلفة وبعضها البعض والشركة القابضة لكهرباء مصر.

وأوضح المهندس جابر أن المشروع يهدف إلى تحقيق وفر مادي كبير، وإحكام الرقابة على المخزون، وسهولة وسرعة تداول القطع المخزنية، وتوفير الوقت، وإحكام مشتريات قطع الغيار، فضلا عن المساهمة فى تنظيم تخطيط فعال للصيانات والعمرات.

وأضاف أنه يتم تنفيذ المشروع من خلال وضع دليل موحد للتوصيف والتكويد على مستوى شركات الإنتاج يعتمد على أسلوب علمى فنى مبسط وفعال، وتنظيم المخازن باستخدام آليات إلكترونية تكنولوجية حديثة في التكويد والتنظيم والربط والجرد، مع وضع آليات للاستفادة منها في منظومة المشتريات.

وتم تنفيذ المشروع بالجهود الذاتية والكوادر البشرية بالشركات إنطلاقا من تشجيع القيادات ودعمهم المادى والفنى والمعنوي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل