المحتوى الرئيسى

مهرجان "حكاوي الجاز" وحفل توقيع "فاميليا".. أبرز فعاليات السبت بالإسكندرية - إسكندراني

03/25 11:22

“جربت تفصل من الشغل شوية؟”، “نفسك في خروجة مع أهلك أو أصحابك أو مراتك؟، “مش عارف مواعيد الحفلات؟”، كل يوم الصبح “ولاد البلد” iتقدملك أهم الفعاليات الفنية في الإسكندرية.

تنظم مكتبة الإسكندرية مهرجان “حكاوي الجاز”، في الساعة الـ7 مساءً، بحضور العازفين “برادين”، و”ميشيلز بروجيكت”، من الولايات المتحدة الأمريكية، والحضور مجانًا.

تنظم مكتبة ألف فرع كفر عبده، صالون “مروة رشدي الثقافي الاجتماعي الفني”، وسيناقش أصول الذوق والأصول، تحت عنوان “شياكة واتيكيت”، إضافة لعدد من الفقرات الفنية، في الساعة الـ7  مساءً، تكلفة الحضور 25 جنيه.

يذكر أن عنوان الفرع، 30 شارع عبد القادر رجب، بجوار مطعم روستري.

تعرض مكتبة الإسكندرية فيلم عالمي في إطار برنامج “سينما حول العالم”، في “ROOM C”، في الساعة الـ6 مساءً، والحضور مجانًا.

ينظم مركز “الحرية للإبداع” عددًا من الفعاليات الثقافية والفنية المختلفة، حيث ينظم عرض للأطفال بعنوان “حواديت “تيتة وزة”، وحدوتة “غلطة بطوطة”، تقديم “شيرين الجلاب”، مدرس مساعد بكلية رياض الأطفال، في الساعة الـ4 عصرًا، بقاعة السنيما.

كما ينظم المركز نفسه معرض تصوير زيتي للفنانة أماني الشحات، في الساعة الـ6 مساءً، والحضور مجانًا، ومعرضًا للفنان محمد العيسوي، في الساعة الـ7 مساءً حتى الـ9 مساءً، والحضور مجانًا.

تنظم مكتبة الإسكندرية، في إطار معرض الكتاب الدولي، حفل توقيع كتاب “فاميليا”، للكاتبة “نورهان أبو بكر”، في الساعة الـ3 عصرًا، بجناح “دار المصري”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل