المحتوى الرئيسى

'الجبرا فينتشرز': 4 ملايين دولار لتمويل الشركات التكنولوجية

03/25 10:36

عقد المهندس خليل حسن خليل، رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا، اجتماعا مشتركا مع قيادات صندوق الاستثمار المخاطر (الجبرا فينتشرز)، والشركات الست التى شاركت في مؤتمر "لاس فيجاس" في يناير الماضي، لمناقشة دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال، وتذليل كل التحديات التى تواجهها.

وضم الاجتماع المهندس طارق أسعد، الشريك المؤسس لشركة "الجبرا فينتشرز" للاستثمار، والمهندس هشام سلام، سكرتير عام الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا، والمهندس محمد عزام، المدير التنفيذي للشعبة، وسمر الشيخ، من هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، وخالد أشرف، من الجبرا فينتشرز.

أكد المهندس خليل حسن خليل، عضو مجلس إدارة الأتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا، أن الشعبة تولي أهمية خاصة لجميع أعضائها خاصة الشركات الناشئة التى تحتاج إلى الدعم والتمويل سواء المادي أو المعنوي المتمثل في الاستشارات والتسويق وطرق الأسواق المستهدفة. مشيرا إلى أن تغيير اسم الشعبة إلى الاقتصاد الرقمي يأتي مواكبا للمتغيرات العالمية والمحلية، وزيادة القدرة التنافسية للشركات المصرية بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات إيتيدا.

من جانبه، أثنى المهندس طارق أسعد، الشريك المؤسس لشركة "الجبرا فينتشرز" للاستثمار، على مبادرة الشعبة لدعم الشركات الناشئة، مؤكدا أن تضافر كل الجهود ضروري لتكوين منظومة شديدة الفعالية لتطوير لهذا القطاع.

وأضاف "أسعد" أن "شركة (الجبرا فينتشرز) تعد متخصصة فى ضخ الاستثمار بالشركات التكنولوجية الناشئة، وذات القيمة المضافة العالية"، كاشفا أنها تستعد لبدء نشاط قوى لضخ استثمارات بالشركات المصرية خلال عام 2017، ما بين 500 ألف دولار وحتى 4 ملايين دولار بكل شركة حسب نوعية منتجات الشركة وفرصتها في التوسع بالأسواق.

افتتحت فرقة رضا للفنون الشعبية فعاليات خامس أيام مهرجان الأقصر عاصمة الثقافة العربية بساحة معبد الكرنك، باستعراض "الأقصر بلدنا"، والذي قوبل بحفاوة كبيرة من الأهالي. ونفذت الفرقة عدة عروض أبرزها ...

عقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، جلسة صلح بين أبناء عمومة عائلة الشعايبة "تمام" و"فراج" بإحدى القاعات بمركز البداري. وأكد المحافظ ضرورة التخلص من العادات والتقاليد السيئة بالصعيد، واقتلاع ظاهرة ...

شيع المئات من أهالي السويس اليوم، جنازة المجند الشهيد إسماعيل هباش دون وجود مراسم لجنازة عسكرية أو حضور رسمي من محافظ السويس ومدير أمن المحافظة. وشارك أهالي السويس في تشييع جنازة البالغ من العمر 21 ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل