المحتوى الرئيسى

أصالة : أقلد سميرة سعيد وعمرو دياب ليس الأعلى مبيعاً

03/25 10:35

أصالة تتعالى عن إهانة جورج وسوف

أصالة تُعلِن مكسيم خليل بطلاً

تحية متبادلة بين أصالة وعمرو أديب

إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة أصالة أن تجربتها في برنامج "صولا" عطلتها كثيراً عن تقديم أغاني والبومات جديدة. مشيرة إلى أن أكثر حلقة أحبتها كانت التي حلت فيها شيرين عبد الوهاب ضيفة عليها، وكذلك حلقاتها مع إليسا وأنغام.

وأضافت أصالة في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "كل يوم جمعة" على قناة ON E أمس أنها تشعر بالندم على ما حدث منها خلال إستضافة فنانين كضيوف في البرنامج حيث ترى أنها ظلمتهم فيما يتعلق بقيامها بالغناء معهم حيث كان يفترض أن تترك لهم مساحة الغناء بعد تقديمهم، خاصة المواهب الشابة، ومن تشعر أن صوتهم أقل من صوتها لأن الغناء المشترك جعل صوتها يطغى عليهم وهو الأمر الذي أصبح يزعجها عندما تشاهد الحلقات.

وحول إبنتها شام، قالت الفنانة السورية أنها إحترمت رغبتها ولم تقم بالغناء في حفل زفافها. مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تنهي تعليمها ولا تتزوج بهذه السن الصغيرة، لكن قصة الحب بينها وبين زوجها والتي بدأت وهي في عمر العشر سنوات جعلها توافق على زواجها مبكراً.

ووصفت أصالة أغاني الفنانة سميرة سعيد الجديدة، بالصعبة مؤكدة على أنها مدرسة غنائية تتعلم منها الكثيرات وبأنها تقلدها في بعض الأغاني، فيما نفت أن يكون الفنان عمرو دياب هو الأعلى مبيعاً بالوطن العربي لعدم وجود بيانات كاملة عن المبيعات. لافتة إلى أن هناك مطربين حققت أغانيهم مبيعات جيدة مثل سعد لمجرد والمطرب الشعبي أحمد شيبه.

وأكدت أصالة أنها تحب في عمرو دياب إصراره على الاستمرار بالنجاح، والظهور كشاب، وسيطرة التفاؤل على أغانيه حتى لو كانت حزينة. لاسيما وأنه يوحي بالفرح والسعادة دائماً .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل