المحتوى الرئيسى

التحالف يقصف مواقع الحوثيين ويعترض صاروخين بالستيين

03/25 09:10

كثفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، من غاراتها على مواقع وأهداف للحوثيين وقوات صالح في تعز والحديدة وصعدة. 

وأوضحت المصادر أن الطيران استهدف عبر 8 غارات، منذ مساء الجمعة وحتى صباح السبت، مواقع للانقلابيين في المطار والدريهمي بمحافظة الحديدة.

كما شن الطيران، سلسلة غارات عنيفة على مواقع الانقلابيين في مفرق المخا، وموزع، ومعسكر خالد وجبهة الاحيوق، وكذا منطقة البرح، بمحافظة تعز، جنوب غرب العاصمة صنعاء.

وفي صعدة شن الطيران 4 غارات على مواقع الانقلابيين في مديرية شدا، مستهدفة مواقع وتجمعات للانقلابيين.

من جانب آخر، اعترضت منظومة الدفاع الجوي التابعة للتحالف العربي الليلة الماضية صاروخين بالستيين أطلقتهما مليشيا الحوثي وصالح باتجاه مديرية المخا، جنوب غرب العاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر، لموقع "يمن برس" الإلكتروني"، أن منظومة "باتريوت"، التابعة للتحالف اعترضت صاروخا بالستيا أطلقته المليشيات فوق مدينة المخا، بينما تم اعتراض الصاروخ الثاني في الصحراء قرب محطة كهرباء المخا.

وكثفت المليشيات الانقلابية إطلاق صواريخها باتجاه المخا، بعد أن تكبدت خسائر فادحة، أمام قوات الجيش الوطني مسنودا بالتحالف العربي.

في غضون ذلك، يواصل الفريق الهندسي التابع للقوات البحرية التابعة للجيش الوطني اليمني عمليات تطهير سواحل ميناء ميدي، بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن، من الألغام البحرية التي زرعتها مليشيا الحوثي وصالح.

كانت القوات البحرية اليمنية أعلنت الجمعة العثور على لغم بحري زرعه الحوثيين قرب سواحل مدينة ميدي، بعد اكتشافه أثناء دورية للقوات على متن زورق بحري.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل