المحتوى الرئيسى

ننشر الصورة الأولى لمغتصب طفلة 'البامبرز' بالدقهلية

03/25 01:45

حصلت «أهل مصر » على صورة إبراهيم محمود إبراهيم الرفاعي، الذى يبلغ من العمر 35 عاما الذئب البشرى الذى قام باغتصاب الطفلة "جنا" التى تبلغ من العمر عاما و8 أشهر، بقرية "دملاش" التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس، يفيد بتحرير «نهى. ص. س. أ»، 29 سنة، ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية دملاش، محضر، تتهم فيه «إبراهيم. م. أ» 35 سنة، عامل، ومقيم بنفس القرية، بالتعدي جنسيا على طفلتها «جنا»، والتي تبلغ من العمر عامين، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، ونقلت على إثره إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، الذي اعترف أنه استدرج الطفلة، أثناء لهوها أمام منزلها، إلى إحدى الغرف المهجورة، وتعدى عليها جنسيا.

وأكد مصدر أن المتهم اعترف أثناء التحقيقات، أن الطفلة كانت ترتدي «بامبرز»، ونزعه عنها قبل اغتصابها، وهرب فور مشاهدتها تنزف.

قال الدكتور عبد الله مرعي، رئيس قسم جراحة النساء والولادة بمستشفى بلقاس، والذي أجرى الجراحة للطفلة «جنا»إن الطفلة خرجت من غرفة العمليات، واستقرت حالتها الصحية بنسبة كبيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل