المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية: تسكين ضحايا العقار المنهار بالمندرة بمساكن الإيواء

03/25 01:10

أمر الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، مساء الجمعة، بسرعة تسكين سكان العقار المنهار بمنطقة المندرة بحري، عقب تلقى حي ثان المنتزة إشارة بحدوث انهيار في الساعات الاولى من صباح الجمعة، بالعقار، رقم 5 والكائن بشارع مسجد عمرو بن العاص المتفرع من شارع جمال عبد الناصر.

وكلف المحافظ، اللواء عادل سلامة رئيس حي المنتزه ثان بسرعة التوجه إلى العقار بصحبة الأجهزة الأمنية والحماية المدنية والإسعاف للاطمئنان على السكان، وتبين بالمعاينة انهيار العقار المكون من طابق أرضي وخمسة طوابق علوية قديم بالكامل، وكامل المرافق حتى سطح الأرض، بعد إخلاء العقار قبل الانهيار من السكان بدون المنقولات، كما تبين عدم وجود أي إصابات بالسكان.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسكين الأسر المتضررة بمساكن الإيواء المخصصة والكائنة بقرية الموحدين بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية.

كما تم استدعاء أجهزة المرافق "الغاز ، المياه، الكهرباء" لفصل المرافق واتخاذ إجراءات التأمين اللازمة، وتم معاينة العقارات المجاورة للتأكد من سلامتها ، وتبين وجود بعض الأضرار البسيطة بالعقار الملاصق من الجهة الجنوبية رقم (3)، وتم عمل تقرير بحالة العقار لعرضه على اللجنة المختصة وعمل محضر إخلاء للسكان دون المنقولات.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل