المحتوى الرئيسى

فيديو.. استغاثة والدة شهيد: "عايزة أعيش حياة كريمة" - E3lam.Org

03/25 00:17

ناشدت والدة الشهيد مجند محمد عبدالعظيم، الذي استشهد في يناير 2014، في تفجير إحدى المدرعات بسيناء المسئولين، بإنشاء “كشك” صغير لتبيع وتشتري منه، لتوفر قوت يومها، وتصر على ولديها الصغار.

أوضحت والدة الشهيد، للإعلامية رشا نبيل، خلال حلقة برنامجها “كلام تاني”، المُذاع عبر فضائية “دريم”، أن “عبدالعظيم” كان ابنها الأوسط، لكنه كان مسئولًا عن الصرف عليهم، وبعد وفاته، لا عائل لهم، موضحة أن المسئولين كثيرًا ما يرددون أن أهل الشهيد في أعينهم، ولكنها لم ترى ذلك.

أردفت والدة “عبدالعظيم”، أن ولداها الصغار في المرحلة الإعدادية، وأًصيب أحدهم بمرض البهاق، الذي يتكلف فقط 200 جنيه كشف الطبيب، والعلاج يتعدى 150 جنيهًا.

أشارت إلى أنها بعد استلامها للتوصيات من وزارة الداخلية، رُدت مرة أخرى إلى العلاقات الإنسانية، لافتة إلى أنها بعد استلامها للافتة التي تحمل اسم ابنها، المقرر وضعها على مدرسة حدائق حلوان، تكريمًا له، أرسلها جلال إسماعيل، محافظ القاهرة السابق للمسئول عن ذلك فرفض ملاقاتها، مؤكدة أن أحد أمناء الشرطة قال لها “مش أخدتي حقك؟”.

أردفت والدة الشهيد أنه لم يتم تكريمها، فقط منحوها الحج والعمرة، مؤكدة أنها لا تريد أي شيء آخر سوى ترخيص لفتح الكشك الخاص بها، ليعينها على غلاء الحياة، لتعيش حياة كريمة هي وأبنائها.

لفتت إلى أنها بعد عنائها مع المسئولين، أخبرها البعض بأن مقابلة الرئيس، أسهل من مقابلتهم، فهم لن يعيروها اهتمام.

من جانبها اعتذرت الإعلامية رشا نبيل عما لاقته من مصاعب بسبب المسئولين، مؤكدة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، إذا وصلته مشكلتها سيطيح بأكبر المسئولين بسبب تقصيرهم في حقها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل