المحتوى الرئيسى

نجمات يختبرن الأمومة للمرة الأولى

03/25 00:12

لإحساس الأمومة مذاق مختلف، وفي العام 2016 وفي الأشهر الأولى من العام 2017 اختبرت العديد من النجمات هذه التجربة التي تحمل أجمل المشاعر والأحاسيس، والتي تنتظرها كل امرأة بفارغ الصبر . احساس الامومة لا يمكن وصفه أو فهم مشاعره الا عند اختباره . فعبرت كل من النجمات بطريقتها من خلال مشاركة المعجبين بكتابات خاصة أو نشر صور على شبكات التواصل الاجتماعي، أو من خلال فيديو كليب.

كلمات مؤثرة نشرتها لاميتا فرنجية

اختبرت عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية الأمومة للمرة الأولى بعد وضعها مولودها «جاستن» في أميركا. وفي أول صورة لها نشرتها عبر تطبيق «إنستغرام»، علّقت لاميتا: «لا يمكن أحداً أن يصف لك معنى الحبّ الحقيقي والعميق، فهذا الشعور تختبرينه عندما تصبحين أمّاً. نحبك كثيراً جاستن».

آماندا سيفريد تخفي خبر حملها

 رغم أن الممثلة الأميركية آماندا سيفريد لم تعلن بعد خبر حملها، إلا أنها شوهدت أثناء حضورها عرض أزياء جيفنشي في تشرين الثاني/نوفمبر الفائت، ببطن منتفخ، في إشارة إلى حملها بطفلها الأول. كما تبين من خلال الصور التي التقطها "البابراتزي" أنها تتجنب اعتماد التصاميم الضيقة، وتختار دائماً الازياء العملية والمريحة.

أمل بوشوشة تعيدنا الى أجواء التسعينات

لم تعلن الفنانة أمل بوشوشة خبر حملها بمولودها الأول من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة مباشرة، لكن الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص على «إنستغرام» كانت كفيلة بتأكيد الخبر، حيث ظهرت منتفخة البطن، وتميزت بإطلالات عصرية تعكس أناقتها وجاذبيتها. ولإظهار حملها أكثر، خضعت أمل لجلسة تصوير فوتوغرافي أعادتنا الى أجواء التسعينات.

ابن ميريام فارس نسخة عنها

أتمّ «جايدن» ابن الفنانة ميريام فارس عامه الأول، وكانت ميريام قد نشرت عبر تطبيق «إنستغرام» صورة توضح أوجه الشبه بينها وبين ابنها، وعلّقت بكلمات مؤثرة: «من سنة مثل اليوم سمعت صوتك لأول مرة وحسيت بشعور ما في غير دموع الفرح بتعبر عنه». وأضافت: «هالشعور كل ثانية عن ثانية بزيد. يعني تخايل بعد سنة اديش بحبك. عقبال كل سنة يا جايدن يا حبيب الماما».

كما أطلقت فيديو كليب جديداً تحت عنوان "غافي" يتضمن مشاهد مميزة جمعت الفترة ما قبل الولادة وما بعدها... وهي تتشوّق لأن تحضن صغيرها بين يديْها وتغدق عليه من عطفها وحنانها.

أمل كلوني تخطف الأنفاس بظهورها الأول بعد خبر حملها

 بعدما أكدت مقدّمة البرنامج الحواري الشهير «ذا توك» The Talk، جولي تشن، خبر حمل أمل كلوني بتوأم مؤلف من بنت وصبي، من زوجها الممثل الأميركي جورج كلوني، وأن موعد الولادة سيكون في حزيران/يونيو المقبل، خطفت أمل كلوني الأنفاس بظهورها الأول في حفل Cesar Award مرتدية فستاناً أبيض صمّم لها خصيصاً من Atelier Vesace وسلط الضوء على بطنها المكوّر. وبالفعل، أثبتت أمل أنها رغم حملها تبقى رمزاً للأناقة والذوق الرفيع. واختتم جورج خطابه في حفل Cesar Award  برسالة حبّ الى زوجته أمل، فقال لها أمام الآلاف:

« الى زوجتي أمل، لا يمرّ يومٌ من دون أن أشكر الله على أنّني زوجك، ولا أستطيع الانتظار حتّى الأشهر المقبلة ».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل