المحتوى الرئيسى

''أمناء المصريين الأحرار'': عصام خليل يخلق كيان موازي غير قانوني بالحزب

03/25 14:50

قال راجي سليمان، وكيل مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، إن عصام خليل رئيس الحزب يحاول خلق كيان موازي للكيانات الشرعية للحزب، بالانتخابات التي عقدها أمس، وتم اختياره رئيسًا فيها بالتزكية.

وأوضح سليمان- في تصريحات لـ"مصراوي"، أن الهيئات المنتخبة داخل الحزب تنتهي ولايتها في 9 مايو المقبل، لافتًا إلى أنه تم انتخابهم لمدة 4 سنوات في 10 مايو عام 2013، وهو ما يشير إلى أن الانتخابات التي تم إجرائها باطلة.

وأضاف وكيل مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار: "الكيان الموازي يعد مخلوق مشوه، وغير قانوني وأيضًا غير لائحي"، منددًا بالمحاولات الجديدة التي تنتهجها جبهة "خليل" لفرض واقع غير قانوني، والتي حنميًا ستنتهي بالفشل الذريع لأنه في النهاية لن يصح الا الصحيح"- على حد قوله.

كان المستشار إبراهيم قطاطو، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات الداخلية لحزب المصريين الأحرار،أعلن أمس فوز الدكتور عصام خليل برئاسة حزب المصريين الأحرار بالتزكية.

وأعلن مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، انتهاء اللجنة المشكلة من الهيئة العليا للبت في المسائل المتعلقة بالانتخابات الداخلية بحزب المصريين الأحرار من وضع الجدول المقترح لإجراء الانتخابات الداخلية للحزب على منصب رئيسه والأمين العام وأعضاء الهيئة العليا تمهيدًا لعرضه على المستشار جميل برسوم رئيس اللجنة لاعتماده، والدعوة للمؤتمر العام الذى تجرى خلاله الانتخابات فى 5 مايو.

وأكد أحمد سامر، المتحدث باسم اللجنة- في بيان له الجمعة- أن الانتخابات القادمة ستكون فرصة حقيقية لتصحيح مسار الحزب وذلك بانتخاب قيادات جديدة سيكون شغلها الشاغل إعادة حزب المصريين الأحرار لمكانته التى كان عليها قبل تجريفه بسبب انحرافات القيادة الحالية - الرئيس والأمين العام الحالى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل