المحتوى الرئيسى

ريحة مصر أول "توك شو" فنى على الإنترنت

03/25 13:19

ينطلق برنامج "ريحة مصر" المذاع عبر شبكة "راديو انز" ليلة الاحتفال بشم النسيم مساء 17 إبريل المقبل، وهو أول توك شو فنى على شبكة الانترنت ويقدمه الصحفى أمجد مصطفى والمطربة نيفين رجب.

وقالت "نيفين" عن البرنامج: "مصر دائماً وأبداً لها طابعها الخاص فى كل شئ خاصة فى دنيا الفنون فهى هوليوود الشرق التى قدمت لعالمنا العربى أهم الأعمال السينمائية والدرامية والغنائيه.

وأضافت: "هى وطن سيد درويش أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم حافظ، وهى وطن فاتن حمامة، وعمر الشريف، وسعاد حسنى، لذلك قررنا من خلال هذا البرنامج أن نعيد للناس هذا الزمن الجميل وكل من ينتمى لهذه المدرسة الجادة، وهذا لا يعنى أننا سننفصل عن الشباب بالعكس البرنامج سيكون رئة ومنبراً لهؤلاء الشباب وفنونهم الجادة، كما سنقدم محتوى إعلامى يليق بمصر لذلك أطلقنا عليه "ريحة مصر".

 و اضافت نيفين : يتناول البرنامج اهم القضايا المطروحة علي الساحة ، في اطار يعيد الي الاذهان ريحة و صورة مصرنا الجميلة بعرض قضايا ربما لم يتطرق لها احد من قبل ،لاننا للاسف فى عصر اصبح المحتوى الاعلامى الذى يقدم يعتمد على المفرادات الرائجة بغض النظر عن احترامها لعقلية المشاهد او المستمع . فالهدف هو قيمة ما نقدم و ليس البحث عن الاثارة التي تعتمد عليها برامج التوك شو ، لأن رسالتنا هي محاولة تقديم الحلول الحقيقية و محاولة البحث عن ما لايراه الأخرون .و ستناول العديد من القضايا الشائكة في مختلف مجالات مجتمعنا من " فن وثقافه وقضايا اجتماعية" و غيره ، لاننا نخاطب المجتمع بالكامل و ليس شريحة بعينها من الناس ، و سنستضيف مجموعة من الفانيين والمفكرين و الأدباء و المثقفين ، الذين طالما عملوا جاهدين علي رفع راية هويتنا المصرية في شتي المجالات لكي نؤكد ان مصرنا الحبيبة " لسة بخير " .وقالت نيفين يتضمن البرنامج فواصل اخبارية .،و يختتم بأغنية سوف اغنيها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل