المحتوى الرئيسى

سائق يتفق مع لصوص على سرقة سيارة شركته وداخلها 381 ألف جنيه في سوهاج

03/25 08:46

ألقت أجهزة الأمن في سوهاج، اليوم، القبض على سائق بإحدى الشركات اتفق مع لصوص على سرقة السيارة التي يقودها وداخلها 381 ألف جنيه، كما ألقت الشرطة القبض على مرتكبي الواقعة وعددهم 3 أشخاص.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة أول سوهاج من مصطفى.ك.أ، 31 عاما، محاسب بشركة أدوات صحية، وأحمد.م.ص، 22 عاما، سائق بالشركة، بأنه في أثناء قيادة الثاني سيارة خاصة بالشركة وداخلها مبلغ 381 ألف جنيه بنجع مطرود دائرة القسم، حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد قائدي الدراجات البخارية على أثر اصطدام الأخير به وأثناء ذلك فوجئ بشخصين مجهولين يهاجمانه ويستوليان على السيارة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة قائد السيارة المذكور، ومصطفى.أ.ع، 25 عاما عامل، وأحمد.م.ع، 24 عاما عامل، وعلي.ع، 21 عاما، عامل.

وتبين من التحريات أن قائد السيارة اتفق مع باقي المتهمين على إعلانهم بخط سيره وافتعال الواقعة والاستيلاء على السيارة والمبلغ المالي.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض على المتهمين والمبلغ المالي والسيارة والدراجة البخارية المستخدمة فـي الواقعة، بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل