المحتوى الرئيسى

بالصور.. "البدوي" يخصص "درع الوفاء" تكريما لفقيد الوفد محمد شويدق

03/24 23:21

نظم اتحاد الشباب في حزب الوفد، اليوم الجمعة، حفل تأبين محمد محمود شويدق سكرتير عام لجنة الوفد في سوهاج،  بحضور الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد المصرى والمستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام الوفد ، ووالده الحاج محمود شويدق وأشقائه صباح وأحمد، وأنوار بهادر رئيس لجنة الوفد بأسيوط واللواء محمد ابراهيم عميد معهد الدراسات بالوفد وأعضاء الهيئة العليا وأعضاء الوفد بالمحافظات.

وقال الدكتور السيد البدوى: "يعز علينا جميعا أن نجتمع اليوم وليس بيننا الفقيد ، لم يترك الوفد فى مواقفة ولا وقت الشدائد" مشيرًا إلى أن أصعب ما يواجهه الآن هو أن ينعى ابنا من أبناءه، فيصعب وعلى أشقائه الوفديين ان ننعية.

وتابع رئيس الوفد، بأن شباب الوفد جميعا هم محمد شويدق وأن ذكراه الطيبة لن تموت أبدا رغم أن غيابه كان صدمة لنا جميعا.

وخصص " البدوى " درعا باسم الفقيد محمد محمود شويدق، أسماه "درع الوفاء"، وهو درع ينوي يمنح للمتفوقين والدارسين وللتحيز الوطنى والسياسى، ويمنح معه جائزة مالية للفائز كل سنة ويكون بحضور أسرته حتى لا ننساه.

ومن جانبه، أكد المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، أن حزب الوفد هو حزب المبادئ والقيم، والذى لا يتخلى عن رجاله ابدا، وأن الفقيد كان لدية حب للوفد وللبلد، موضحا أن الذى ينضم للوفد يضحى من أجل البلد وليس له هدف مادى او سلطة، وأن محمد هو قيمة والقيمة لا تموت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل