المحتوى الرئيسى

ماذا قال أحمد مرتضى منصور عن تلك الشخصيات؟ - E3lam.Org

03/24 22:25

عبر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رأيه في عدة شخصيات شهيرة، خلال استضافته مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، في برنامجه “آخر النهار”، المُذاع مساء اليوم الجمعة، على شاشة قناة “النهار”.

فتقدم “منصور” لأحمد حسام “ميدو”، بالشكر على تصريحه بأن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سيصبح رئيسًا له قريبًا، مؤكدًا أن ذلك لن يحدث، لافتًا إلى أن “ميدو” سيكون له مستقبل واعد في التدريب، لمهاراته العالية.

فيما رأى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر “جه على شعبه” من أجل سياساته، ولم يكن من الداعمين له يومًا.

بينما قال إنه لم يرى في عصر الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك إلا الفساد، الذي من الممكن أن يكون ليس الأكبر، ولكنه لم يعاصر غيره.

كما أشاد “منصور” بالبرادعي، موضحًا أن له فلسفة مختلفة في فكرة “التغيير”، فهو “له ما له وعليه ما عليه”، لكنه ترك مصر في ظروف قاسية.

أما حمدين صباحي فقال “منصور” أنه شخص محترم وكان يكن له إعجابًا خاصًا في عصر مبارك، لكنه اختلف معه بعد الثورة، في عدة مواقف.

كذلك عبر عن احترامه لشخصية إبراهيم عيسى، موضحًا أن له آراء واضحة وصريحة في عدة أمور منها الثورة، وهو يحترم مثل تلك الشخصيات، وإن اختلف معها.

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يكن لجمال وعلاء مبارك، احترامًا كبيرًا.

من جانب آخر أشاد “منصور” بشيكابالا، واصفًا إياه بأنه من أكثر الشخصيات الطيبة، كوالده تمامًا، ما يوقعه في عدد كبير من المشاكل.

أما حسام حسن، فقال عنه إنه علامة من علامات كرة القدم في مصر، ولم تنجب مصر مهاجم بقدره، ويشرف نادي الزمالك بأن يتولى تدريبه، لكن النادي يفضل المدرب الأجنبي.

كما تقدم بالشكر لـالكابتن حسن حمدي، قائلًا: “عمل الكثير لنادي الزمالك”.

اختتم “منصور” الفقرة، برأيه في لاعب نادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، واصفًا إياه بأنه لاعب كبير، مؤكدًا أنه لم يشجعه يومًا عندما كان في الفريق الأحمر، لكن بالرغم من ذلك فهو “لعيب مميز في تاريخ الكرة المصرية”، مشيرًا لعدم اطلاعه على أوراق القضايا المتورط بها، مرجحًا أنه من الممكن أن يكون مظلومًا، وفي هذه الحالة يجب عليه اللجوء لمحامي لمساندته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل