المحتوى الرئيسى

ديشامب يرفض الرد على بنزيما بعد استبعاده من المنتخب

03/24 20:33

رفض ديدييه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، الرد على التصريحات التي أطلقها كريم بنزيمة أمس، عندما طالب بتفسيرات، حول سبب غيابه عن تشكيلة الديوك.

وعوقب بنزيمة بالإيقاف لأجل غير مسمى عن المشاركة مع فرنسا بعد اتهامه بمحاولة ابتزاز مزعومة لزميله في المنتخب ماتيو فالبوينا، لكن العقوبة رفعت في سبتمبر الماضي.

ورغم رفع العقوبة إلا أن بنزيمة شعر بالإحباط لعدم اختياره لمباراة السبت أمام لوكسمبورج، وكذلك لمواجهة إسبانيا بعدها بأيام على الرغم من الأداء المميز، مع ريال مدريد.

وقال بنزيمة: "هذا ليس عدلًا؛ لأنني لم أحصل على أي تفسير. أنا رجل أحترم نفسي وأرغب في الحصول على تفسير لعدم استدعائي". وتابع "أرغب في مقابلة المدرب ليبلغني بما يفكر فيه. يجب أن أعرف".

وقال ديشامب، عندما سئل في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، قبل مباراة لوكسمبورج بتصفيات المونديال: "لن أجيب على هذا الأمر.. لدينا مباراة غدًا، ويجب التركيز عليها.. لدينا 24 لاعبًا حاضرين هنا، ولهم الأولوية".

وعن التجديد في قائمة الديوك بعد اليورو، قال :"هناك بعض اللاعبين الذين تألقوا مع أنديتهم، وبعض اللاعبين لم يلعبوا كثيرًا مع أنديتهم مثل مارسيال، وهناك أيضًا كينجسلي كومان".

وأوضح: "أنا لا أنسى أحدًا، لكن في الوقت الراهن، الحاضرين هنا هم الجاهزين. ما زال هناك فرصة للجميع".

وعن المباراة، أمام لوكسمبورج، قال: "يجب علينا أن نكون فعالين.. علينا خلق الفرص وتسجيل الأهداف".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل