المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. نجوى إبراهيم ترفض "البنطال الممزق"

03/24 20:05

تعرضت الفنانة والإعلامية المصرية نجوى إبراهيم لحملة انتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها الأخيرة.

وكانت نجوى إبراهيم صرحت في حوار مع برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" أنها ترفض ارتداء ابنتها للبنطال الممزق كموضة، لما يحمله من معنى للمساواة بين الغني والفقير.

وقالت الإعلامية الشهيرة "هل الغرض منه المساواة بين الشخص الفقير والغني، هو يعطي أملاً للفقراء بأن الأغنياء افتقروا؟ أنا ضد فلسفة المساواة بين الجميع، ويجب أن يكون هناك تدرج وطبقات بين الناس، وهي ليست نزعة طبقية فأنا أعمل منذ سن الـ 15 عاماً، وتعبت واجتهدت حتى أصل إلى ما وصلت إليه".

وتسببت التصريحات في حملة انتقاد كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لما رآه كثيرون ترويجاً لمفهوم يناقض المساواة في الحقوق.

وراجت صورة شهيرة لماما نجوى وهو لقبها الشهير، عبر موقع فيسبوك تدعو نجوى إبراهيم، للاعتذار عن تصريحاتها.

واعتبر كثيرون أن التصريحات تحرض على الطبقية وهو نفس المصطلح الذي ردت به مذيعة البرنامج، فيما اعتبره البعض ذلة لسان وليس المقصود منه العنصرية.

يذكر أن "بيت العيلة" آخر البرامج التي قدمتها الإعلامية نجوى إبراهيم، وهو برنامج اجتماعي فني يركز على القصص الناجحة في المجتمع المصري، ويقدم نماذج عملية وناجحة للشباب في إطار فني.

"مادة صحفية لا تدعو إلى التثاؤب" هو منهج اختيار (كافيه) للمواد الصحفية، والتي ستكون منوعة بين الغرائب وقصص النجاح وأخبار الخارقين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل