المحتوى الرئيسى

نظرة للمستقبل.. هذه السيارات الهجينة الأفضل في العالم

03/24 17:41

تتجه العديد من شركات السيارات حول العالم لتبني سياسة تصنيع الإصدارات الكهربية والهجينة، التي باتت تلقى قبولًا واسعًا على مستوى العديد من الأسواق، لاسيما مع التوجه العالمي بالحفاظ على مصادر الطاقة غير المتجددة.

وتعكف العديد من الشركات في الوقت الحالي على إنتاج سيارات هجين أو طرح إصدارات هجين من السيارات الشهيرة، والتي عرفها الجمهور منذ زمن بأنها تعمل بالوقود المحروق، وفي هذا السياق، نشر موقع "رود شو" قائمة بأفضل السيارات الهجين على مستوى الأسواق العالمية، ومنها:

واحدة من السيارات التي ظهرت بشكل أساسي للعمل بالكهرباء، وهو الأمر الذي جعلها تحجز لنفسها موقعًا حيويًا في السوق الأمريكي، على مستوى المبيعات والسمعة لدى الجمهور.

واحدة من السيارات التي تتمتع بالعديد من وسائل الراحة على مستوى القيادة، كما أنها قد تصنف كواحدة من أفضل السيارات في مجال استهلاك الوقود والإمكانات التقنية الحديثة التي توفرها لقائد السيارة.

تميل إلى أن تكون واحدة من أفضل السيارات الهجين الرياضية على مستوى العالم، كما استطاعت الشركة الألمانية العملاقة، وضع بعض اللمسات الخاصة على المستوى التقني ورفايهة القيادة.

واحدة من السيارات التي عرفها الجمهور بالوقود المحروق، إلا أن الشركة الأمريكية استطاعت أن تضيف عدد من التغيرات الإيجابية على مستوى الشكل، ما أهلها لتكون واحدة من الخيارات الأساسية للراغبين في شراء السيارات الهجين.

استطاعت أن تحصل على حصة كبيرة من السوق في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد إثبات جدارتها على مستوى استهلاك الوقود بشكل واضح، إلا أنها لاتزال بحاجة لمزيد من التعديلات الجذرية على مستوى الأجيال المعروضة للدخول في منافسة واضحة مع عمالقة هذا الطراز.

منذ ظهورها في عام 2015، استطاعت أن تحقق معدلات مقبولة على مستوى استهلاك الوقود، كما راعت الشركة الألمانية العديد من السمات الأساسية في صناعتها للسيارات، والتي تتعلق بالرفاهية ومتعة القيادة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل