المحتوى الرئيسى

سكرتير كفر الشيخ يتفقد شون القمح فى بيلا (صور)

03/24 17:08

تفقد المهندس محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد لكفر الشيخ، عددا من شون تخزين القمح بمدينة بيلا، للتعرف على مدى استيعابها لموسم القمح، وذلك بحضور المهندس أشرف هيكل، رئيس مركز ومدينة بيلا، والمهندس أحمد إسماعيل، نائب رئيس مركز ومدينة بيلا.

حيث تفقد أبو غنيمة، مضرب أطلس وشونة القمح بطريق بيلا أبشان إضافة إلى عدد من الصوامع، مؤكدا على جاهزيتها لاستقبال الأقماح من المزارعين والذى سيبدأ توريدها فى 15 أبريل المقبل.

شدد السكرتير العام المساعد بكفر الشيخ،على ضرورة تجهيز الشون والصوامع والهناجر لاستقبال القمح من المزارعين.

وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، شدد على توفير منافذ لصرف مستحقات المزارعين وتسهيل عمليات الصرف بجميع مراكز ومدن المحافظة مع عمل بيان يومى بكميات الأقماح المستلمة مكلفا بمراجعة تمهيد الطرق وتسهيل حركة المرور ومتابعة ذلك من خلال مركز للعمليات يتابع عمليات استلام الأقماح ميدانيا.

أضاف أنه تم تشكيل لجنة للمرور والتفتيش على الشون والصوامع، الموجودة بنطاق المحافظة، وعرض تقرير عليه، وتتكون اللجنة برئاسته وتضم فى عضويتها السكرتير العام المساعد ومندوبًا عن الزراعة والتموين والجهات المعنية.

وتختص اللجنة، بالمرور والتفتيش على الشون، والصوامع والهناجر الموجودة بنطاق المحافظة، وذلك للوقوف على مدى جاهزيتها فنيًا وعمليًا وعرض تقرير بتمام تجهيز المواقع للعرض على رئيس مجلس الوزراء ورئيس الجمهورية، والتفتيش على عملية تسليم القمح بالشون، والصوامع والتأكد من سلامة الإجراءات وقانونيتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل