المحتوى الرئيسى

صاحب محل يستعين ببلطجية لابتزاز مهندس وشقيقه في الزهور

03/24 16:11

كتب - فتحي عمر وسامح غيث:

ادعى صاحب محل أجهزة كهربائية، قيام مهندس وصاحب مقهى؛ بإطلاق أعيرة نارية على واجهة المحل ملكه بمساعدة آخرين مما أحدث تلفيات بواجهة المحل، لإلصاق الاتهام بالمشكو في حقهما وابتزازهما لوجود خلافات بينهم.

كان قسم شرطة الزهور، تلقى بلاغًا من "عوض.م"، 30 سنة، صاحب محل أجهزة كهربائية، بقيام كل من "علي.خ"، 32 سنة، مهندس، وشقيقه "محمد"، 33 سنة، صاحب مقهى، بإطلاق أعيرة نارية على واجهة المحل الخاص به الكائن بدائرة قسم الزهور، بالاشتراك مع آخرين مما أحدث تلفيات بواجهة المحل.

بالبحث والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من “عبد الرحمن.ع"، 21 سنة، عاطل، و"عبده.م"، 23 سنة، عاطل، و"محمد.م"، 23 سنة، عاطل، وذلك بالاتفاق مع المبلغ لإلصاق الاتهام بالمشكو في حقهما وابتزازهما لوجود خلافات سابقة بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين في أحد الأكمنة التي أعُدت لذلك، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضافوا بقيام المُبلغ بإحضار الأسلحة النارية لهم واتفق معهم على تنفيذ تلك الواقعة على أن يتقاضوا مبلغ مالي نظير ذلك.

وبإرشادهم تم ضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة وهى عبارة عن "فرد خرطوش عيار 12مم وطلقة خرطوش من ذات العيار، فرد روسي عيار 7,62 ×39 مم وطلقة نارية من ذات العيار، وبمواجهة المُبلغ اعترف بأنه وراء ارتكاب الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل