المحتوى الرئيسى

هاميلتون: تجارب فورمولا كانت مثالية بنسبة 99%

03/24 15:46

قال البريطاني لويس هاميلتون سائق "مرسيدس" وبطل العالم 3 مرات، إن التجارب الحرة الأولى والثانية لسباق جائزة أستراليا الكبرى، التي تصدرها، كانت "مثالية بنسبة 99%". 

وقال هاميلتون في تصريحات نشرها فريقه "من الرائع العودة لأستراليا. أنا سعيد للغاية بالعودة إلى السيارة لا سيما في يوم مثل الجمعة كان مثاليا بنسبة 99%".

وعن منافسيه في فريق "فيراري" قال هاميلتون، وصيف بطولة العالم العام الماضي وحامل اللقب عامي 2014 و2015 مع "مرسيدس" وفي 2008 مع "مكلارين"، إنهما لم يكونا في أعلى مستوياهما في التجارب الاولى لكنهما تحسنا في الثانية حيث احتل الالماني سباستيان فيتل المركز الثاني خلف هاميلتون وأمام زميله في "مرسيدس" الفنلندي فالتيري بوتاس.

من ناحيته قال بوتاس الذي انضم لـ"مرسيدس" هذا العام ليحل محل نيكو روزبرج الذي توج ببطولة العالم العام الماضي واعلن اعتزاله بعدها، إنه يرغب في التحسن السبت حيث تقام التجارب الحرة الثالثة والتجارب الرسمية، وذلك بعد احتلاله اليوم المركز الثاني في التجارب الأولى والثالث في التجارب الثانية.

وأكد "أعتقد أنني يمكنني التحسن السبت".

الراليات من أكثر الرياضات التي تتمتع بنسب مشاهدة واهتمام مرتفعين مثلما تعتبر واجهة للتنافس بين الشركات العالمية المتخصصة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل