المحتوى الرئيسى

بعد تصريح الـ11 ألف جنيه.. سائقو المترو: «الركاب شتمونا»

03/24 10:11

«مرتب سائق المترو 11 ألف جنيه».. جملة قصيرة ضمن تصريح طويل لوزير النقل المهندس هشام عرفات، طالب فيه بضرورة رفع سعر تذكرة المترو، لكن هذه الجملة لم تمر مرور الكرام، وأشعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين هاجموا سائقى المترو، وقالوا إن مرتباتهم كبيرة ولا تناسب حجم العمل الذى يقومون به، حسب وصفهم، قبل أن ينتقل الهجوم على سائقى المترو من العالم الافتراضى إلى أرض الواقع بأرصفة محطات المترو.

وتعرض الكثير من السائقين لمضايقات وشتائم من قبل الركاب وفقاً لكلام «م.أ»، سائق بالخط الثالث: «الركاب هاجمتنا فى الكباين وشتمونا، وقالوا بتعملوا إيه عشان تقبضوا 11 ألف جنيه.. عشان كدا قدمنا شكوى للوزير ووقع عليها كل قائدى قطارات الخط الثالث، أنا مثلا باشتغل 30 يوم فى الشهر ومرتبى 5 آلاف جنيه ولو ما باشتغلش فى الراحات هيكون 4 آلاف جنيه».

طالبوا وزير النقل بزيادتهم للراتب المذكور أو تكذيب الخبر

«أرسلنا شكوى فى دفتر التأشيرات الخاص بالاتصالات مع قيادات الوزارة».. يضيف سائق الخط الثالث: قلنا فيها للسيد معالى وزير النقل والداخلية ورئيس الشركة، إننا نبلغ سيادتكم استياء جميع قائدى القطارات بالخط الثالث، وغضبهم الشديد من تصريحكم على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعى، بأن قائد القطار يتقاضى راتباً شهرياً يصل إلى 11 ألف جنيه، وهذا عارٍ تماماً عن الصحة، كما نرفض رفضاً قاطعاً بأن تتخذ رواتبنا حجة لزيادة سعر التذكرة».

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل