المحتوى الرئيسى

حدث ليلًا: إجراء في كل محطات المترو وضبط تاجر تموين.. وترامب يدافع عن نفسه

03/24 08:44

شهدت الليلة الماضية العديد من الأحداث على الصعيدين المحلي والدولي، لعل أبرزها ختم تذاكر المترو بقيمة 2 جنيه بدلا من جنيه واحد، وذلك بعد زيادة سعر التذكرة، والقبض على تاجر تموين في قنا، وموافقة مجلس الشيوخ الأمريكي على تعيين مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سفيرا لواشنطن لدى إسرائيل.

بدء ختم تذاكر المترو بالسعر الجديد في كل المحطات

بدأ منذ قليل صرافو التذاكر بمحطات المترو، ختم التذاكر بقيمة 2 جنيه بدلا من جنيه واحد، وذلك بعد قرار وزير النقل الدكتور هشام عرفات بزيادة سعر التذكرة.

تشييع جثمان شهيد ''جبل الحلال'' بمسقط رأسه بكفرالشيخ

شيع الآلاف من أهالى مدينة قلين بكفر الشيخ، الخميس، والقرى المجاورة لها، جنازة الشهيد المقدم "أحمد صلاح مالك الدشاش" - 37 عاما، الضابط بالقوات المسلحة، والذي استشهد في عملية عسكرية استهدفت بؤر إرهابية فى جبل الحلال، وسط جنازة عسكرية مهيبة.

ضبط تاجر تموين في قنا

ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، تاجر تموين بحوزته 29 بطاقة تموينية بقصد الاستيلاء على الحصص التموينية الخاصة بالمواطنين دون وجه حق.

ترامب يدافع عن جميع تصريحاته الأخيرة

دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن جميع تصريحاته التي أدلى بها في الآونة الأخيرة، وذلك خلال مقابلة نشرت يوم الخميس.

وقال ترامب خلال المقابلة التي أجراها معه مايكل شيرر، مدير مكتب مجلة تايم الأمريكية في واشنطن عبر الهاتف يوم الأربعاء، إنه أصاب في "التنبؤ بعدة أشياء" بما في ذلك الموافقة على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وفوزه في الانتخابات.

وأضاف ترامب: "أنا شخص فطري للغاية، لكن اتضح أن فطرتي سليمة".

وأشار شيرر إلى أن أشياء أخرى قالها ترامب "لم تنته" خاصة زعمه في سلسلة من التغريدات بأنه كان عرضة للتنصت من جانب إدارة الرئيس السابق باراك أوباما.

مجلس الشيوخ يقر تعيين فريدمان سفيرا لأمريكا لدى إسرائيل

صادق مجلس الشيوخ الأمريكي، يوم الخميس، على تعيين مرشح الرئيس دونالد ترامب لمنصب سفير الولايات المتحدة لدى إسرائيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل