المحتوى الرئيسى

كشف غموض العثور على "نصف جثة" سيدة بالإسكندرية - إسكندراني

03/24 14:49

توصلت مباحث الإسكندرية اليوم إلى كشف غموض العثور علي جثة لنصف العلوى من سيدة، وتبين أن من قام بقتلها وتقطيعها هو زوجها بسبب خلافاتهم الدائمة.

كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندريه، قام بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد شريف عبد الحميد، رئيس قسم المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، لتحديد شخصية المجني عليها وضبط مرتكبي الحادث.

وتوصلت جهود فريق البحث من خلال النشر عن الجثة بكافة طرق النشر إلى أن الجثة للمدعوة ر. ع. م، 32 عامًا، ليبية الجنسية، منطقة المعمورة الشاطئ، دائرة قسم شرطة ثان المنتزه وبحصر علاقاتها وخلافاتها تبين أنها متزوجة من المدعو م ب. ع. ب، 26 عامًا، طالب بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مقيم بذات العنوان وأنهما دائمي الخلافات، منذ أن تزوجها من عامين وإنجابه منها طفل يدعى علي، وقيامه بتسفيره للخارج طرف أهله، دون رغبة المجني عليها وسابقة تهديده لأهليتها بقتلها بسبب إصرارها على طلب رؤية نجلها.

وأضافت التحريات إلى أن مرتكب حادث مقتل المجنى عليها هو زوجها سالف الذكر، عقب حدوث مشادة كلاميه بينهما بسبب خلافاتهما الدائمة وقيامه بخنقها وتقطيع الجثة باستخدام منشار كهربائي ووضعها داخل أكياس وقيامه بنقل الجزء السفلى للجثة بالإستعانه بصديقة م ع م، 25عاما، طالب بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، مستخدمين سيارة “مستأجرة قيادة الأخير “وقيامه بالإحتفاظ بالجزء العلوى من الجثة والذراعين داخل حقيبة بثلاجة الشقة إقامتهما.

وقام بالتخلص من باقي الجثة يوم اكتشاف الحادث بمعاونة صديقه سالف الذكر، وصديق آخر يدعى ع. ب. م. ب، 22عاما، طالب بذات الأكاديمية، مقيم المعمورة الشاطئ، دائرة قسم شرطة ثان المنتزه وقيامه عقب ذلك بالتخلص من الحقيبة بإلقائها بالطريق وقيامه بمغادرة البلاد إلى المملكة العربية السعودية بتاريخ 20 من الشهر الحالي، عقب ارتكابه الحادث والتخلص من الجثة.

وباستدعاء سالفى الذكر وبمواجهتهما أرشد الأول عن باقي أجزاء الجثة، حيث تبين أن الجزء السفلى منها وسط الزراعات بطريق الإصلاح، دائرة قسم ثالث المنتزه.

كما أرشد عن مكان إكتشاف الحادث بالطريق الدولي مدخل عزبة لاشين، وأضافا باشتراكهما في التخلص من الجثة لمساعدة زميلهما “زوج المجني عليها”، ولم يشتركا في ارتكاب الواقعة.

وباستدعاء شقيقة المتوفاة المدعوة ت. ع. م، 42 عاما، ربة منزل مقيمة محافظة البحيرة، تعرفت على الجثة، وقررت أنها لشقيقتها المذكورة، تم التحفظ على المتهمين والسيارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل