المحتوى الرئيسى

حبس المتهمين بقتل 'ليبية' وتقطيع جسدها في الإسكندرية

03/24 14:48

قرر المستشار علاء فرج، رئيس نيابة المنتزه أول، حبس طالبين، وضبط وإحضار آخر؛ بعد اتهامهم بالإشتراك في قتل سيدة وتقطيعها لوجود خلافات زوجية مع الهارب، وسرعة طلب تحريات المباحث والتحفظ على السيارة.

وكان اللواء مصطفي النمر، مدير امن الاسكندرية، تلقي اخطارًا بشأن كشف غموض العثور على جثة سيدة مجهولة- تم تحديد شخصية المجنى عليها- وضبط مرتكبي الحادث.

وتوصلت جهود فريق البحث من خلال النشر عن الجثة بكافة طرق النشر إلى أن الجثة للمدعوة "ر.ع.م" 32 سنة، ليبية الجنسية، مقيمة بمنطقة المعمورة الشاطئ دائرة قسم شرطة ثان المنتزه.

وبحصر علاقاتها وخلافاتها؛ تبين أنها متزوجه من "م.ب.ع.ب" 26 سنة، طالب بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، مقيم بذات العنوان، وأنهما دائمي الخلافات منذ أن تزوجها من عامين وإنجابه منها طفل يدعي "علي" وقيامه بتسفيره للخارج- طرف اهله- دون رغبة المجنى عليها، وسابقة تهديده لأهليتها بقتلها؛ بسبب إصرارها على طلب رؤية نجلها.

وأضافت التحريات أن مرتكب حادث مقتل المجنى عليها، هو زوجها سالف الذكر؛ عقب حدوث مشاده كلاميه بينهما بسبب خلافاتهما الدائمه، وقيامه بخنقها وتقطيع الجثة باستخدام منشار كهربائى ووضعها داخل أكياس.

ونقل الجاني الجزء السفلى للجثة بالإستعانة بصديقه "م.ع.م" 25 سنة، طالب بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، مقيم دائرة قسم ثان المنتزه، مستخدمين سيارة "مستأجرة قيادة الأخير".

واحتفظ بالجزء العلوى من الجثة والذراعين داخل حقيبه بثلاجة الشقه إقامتهما، وتخلص منه يوم إكتشاف الحادث بمعاونة صديقه، وصديق أخر يدعي "ع.ب.م.ب" 22 سنة، طالب بذات الأكاديمية، مقيم المعموره الشاطئ دائرة قسم شرطة ثان المنتزه، عبر ترك الحقيبه في الطريق ومغادرته البلاد إلى المملكه العربيه السعودية بتاريخ 20/3/2017م.

وباستدعاء سالفى الذكر وبمواجهتهما؛ أرشد الأول عن باقى أجزاء الجثة حيث تبين أن الجزء السفلى منها وسط الزراعات بطريق الإصلاح دائرة قسم ثالث المنتزه، كما أرشد عن مكان اكتشاف الحادث بالطريق الدولى مدخل عزبة لاشين.

وأضافا باشتراكهما فى التخلص من الجثة لمساعدة زميلهما "زوج المجنى عليها"، ولم يشتركا فى إرتكاب الواقعه.

وباستدعاء شقيقة المتوفاه "ت.ع.م" 42 سنة، ربة منزل، مقيمه محافظة البحيرة؛ تعرفت على الجثة وقررت أنها لشقيقتها المذكورة.

وتم التحفظ على المتهمين والسيارة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات.

عقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، جلسة صلح بين أبناء عمومة عائلة الشعايبة "تمام" و"فراج" بإحدى القاعات بمركز البداري. وأكد المحافظ ضرورة التخلص من العادات والتقاليد السيئة بالصعيد، واقتلاع ظاهرة ...

شيع المئات من أهالي السويس اليوم، جنازة المجند الشهيد إسماعيل هباش دون وجود مراسم لجنازة عسكرية أو حضور رسمي من محافظ السويس ومدير أمن المحافظة. وشارك أهالي السويس في تشييع جنازة البالغ من العمر 21 ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل